جمال /أظافر

ألوان مانكير جاذبة من الماركات العالمية

Best Indian Nail Polish Brands
NCLA نيكلا
RMS Beauty
Revlon رفلون
NYX نوكس
Lakme لييك مي
Smith Cult سميث كلت
Christian Louboutin كريستيان لوبوتان
Faces فيسيس
مناكير الموسم
Treat ترييت
Tenoverten تينوفيترن
JINsoon جين سون
Nails Inc
Formula X فورملا إكس

اطلالة يديكِ ليست أقلّ أهمية من اختياركِ للقطع التي ترتدينها، والتي يكملها اختياركِ لألوان وأنواع طلاء أظافر جاذبة وعصرية، تضيف لاطلالتكِ لمسة أنثوية ككل، لهذا جمعنا لكِ ألوانًا عصرية جاذبة من طلاء الأظافر من الماركات العالمية.

اللون الفوشي من الدرجات التي لا غنًى عنها هذا الموسم، يمكنكِ اختيارها من دار أزياء شانيل Chanel، والتي تكون مناسبة أكثر مع الفساتين السواريه، وأحمر الشفاه المات.

أعجبتنا الدرجة الميتاليك العصرية المموجة من NCLA نيكلا بألوان طحالب البحر وانعكاساتها في الليل، والتي تناسب فساتينكِ الصيفية،

والسهرات على الشاطىء، بخاصة مع درجاتها اللامعة.

درجات النيود من الألوان التي ظهرت مؤخرًا، والتي كانت خيار كثير من النجمات، لاطلالة بسيطة وهادئة، مثل الدرجة البسيطة من JINsoon جين سون، والتي تكون خياركِ المثالي لكل اطلالتِك، كما أنها لا تتقيّد بتوقيت معيّن.

اخترنا لكِ كذلك الأحمر الجريء الفاقع اللامع قليلًا، المناسب لاطلالة فساتين الشاطىء، أو مع ملابسكِ البيضاء، ومكياج بسيط هادىء، يميل للألوان البرونزية.

لاطلالة كلاسيكية هادئة، من دون وضع الكثير من التفاصيل، اخترنا لكِ اللون الأبيض اللامع من RMS Beauty الذي لا يتقيّد بملابس معينة، كما أنه مثالي مع فساتين السهرة، أو في الحفلات والمناسبات الكبيرة.

إليكِ بهذا الألبوم ألوانًا عصرية مختلفة من درجات طلاء الأظافر من مختلف الماركات العالمية، لاطلالاتكِ ومناسباتكِ المميزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X