كاظم الساهر في إهدنيات في هذا التاريخ بالإضافة إلى هذه الأسماء

برنامج مهرجان "اهدنيات"
برنامج مهرجان "اهدنيات"
برنامج مهرجان "اهدنيات"
برنامج مهرجان "اهدنيات"
برنامج مهرجان "اهدنيات"
برنامج مهرجان "اهدنيات"
برنامج مهرجان "اهدنيات"
8 صور

بعدما أثبتت إهدن أنها من أوائل المناطق التي تتمتع بسياحة ريفيّة متنوّعة من ثقافيّة، فنّية، رياضيّة و بيئيّة، يستعد صيف إهدن

2018 لإستقبال نشاطات مميّزة، كرنفالات، حفلات، معارض متعدّدة، سهرات مميّزة، ليالٍ ساحرة و أجواء ممتعة تمتد طيلة أشهر الصيف.

وبعد النجاح الذي حققه في السنوات الماضية، يستعد مهرجان إهدنيات الدولي لإستضافة نجوم و فنّانين عالمييّن، من العالم العربي و لبنانييّن بالاضافة الى استعراضات مميّزة تمتد من 28 تمّوز الى 25 آب.

- تشهد ليلة الإفتتاح في 28 تمّوز اضخم حفل موسيقي بعنوان:

“MusicHall All Stars in Concert” لساعتين متتاليتين من الاستعراضات الغنائيّة والفنيّة، الأجنبيّة واللبنانيّة.

- في 3-4 آب سيطّل قيصر الغناء كاظم الساهر ضمن فعاليات المهرجان في ليلتين متتاليتين و للسنة السادسة على التوالي إذ تجمعه قصّة حبّ مع مهرجان "إهدنيات" وجمهوره المتوافد من أنحاء العالم كافّة ومختلف المناطق اللبنانيّة.

19 -آب سهرة شبابيّة مميّزة وسط أجواءٍ ساحرة بعنوان: “Magic Mountain with Dj

Rodge ft. Gary Pine & Snap” مع مشاهد طبيعيّة خلابة تنقلنا إلى عالم الخيال.

25- آب “Cine Orchestre II” بعدما نال نجاح كبير وإعجاب كبار نقاد الموسيقى والسينما كما الحضور أجمع، وحصد أصداءً إيجابيّة السنة الماضية، يعود للسنة الثانية على التوالي في ليلة تكريم السينما، المسرح والموسيقى عبر عزف ٍ مباشر لمقطوعاتٍ خالدة مع"Romanian National Radio Orchestra المؤلّفة من 75 عازفاً بقيادة المايسترو "لبنان بعلبكي"، مع خلفية شاشة عملاقة تتفاعل مع كل مقطوعة لتأخذنا بمشهدية ساحرة الى عالم الفيلم الذي تُعزَف موسيقاه مع مشهديات مسرحية مباشرة. هذه الليلة المميزة هي من اخراججورج خبّاز ونيقولا خبّاز، كما يستضيف العمل وجوهاً فنية وأصواتا رائعة ليكنوا ضيوف الحدث متفاعلين وناشدين بأصواتهم اغاني افلام مثل: Lala Land, Star Wars, Rocky, the Mission, Chaplin the Circus, Pirates of the Carrebeans, Mary Poppins, Pink Panther, Pearl Harbor..

وغيرها من الأفلام التي أغنت السينما العالمية واللبنانية بالإضافة إلى المفاجآت العديدة التي ستتخلل الحفل كإستضافة العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني.

يسعى "إهدنيات" دائماً الى تنويع برنامجه بغية إرضاء جميع الأذواق والفئات العمرية. من هنا للعائلة حصّة كبيرة من النشاطات التي تتوزّع على حوالى 7 حفلات للأطفال ويذكر انّ المشاركة فيها مجّانيّة .

للبعد الإنساني حيّز كبير في إهدنيات إذ يعود ريع البطاقات الى جمعيّة Kids First ،التي تعنى بالاطفال الذين يعانون من مرض السرطان، و جمعيّة Himaya،التي تهتم بالاطفال الذين يتعرضون للعنف الاسريّ. كما يدعم المهرجان حملة اليونيسيف UNICEF للقضاء على العنفضد الأطفال #بدي_ربيك_بلا_عنف بهدف توعية الأهل ومقدّمي الرعايا على أساليب التربية الإيجابية الغير قائمة على التأديب العنيف.

بالإضافة إلى ذلك ستُقام العديد من المعارض الثقافيّة والفنيّة والنشاطات التي ترضي جميع الأعمار في مبنى الكبرى الأثري نظراً لأهمّيته الثقافيّة والتاريخيّة كما جماليّة هندسته التي تنقلنا إلى عالمٍ آخر لاسيما انه يضم خفايا عدّة قد يكتشفها العديد من رواد المنطقة كالممر الذي يربط إهدنبكنيسة مار أنطونيوس قزحيا.

أصالة تؤكد طلب "رشوة" من نجوم الغناء من أجل الغناء في المهرجانات العربية

كاظم الساهر وماجدة الرومي وملحم زين أبرز نجوم "قرطاج" 2018

طلاق أحلام يتصدّر "تويتر" وهكذا ردّت

حلا الترك إلى العالميّة وهذا هو المسلسل الأميركي الذي ستشارك فيه

هنادي الكندري تكشف حقيقة علمها المسبق بمقلب رامز جلال

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"