عروس سيدتي /مكياج العروس

حيل ليدوم عطر زفافك طويلاً

تعطير الجسم
عطور العروس
تعطير جسم العروس
العطر المميّز هو مفتاح عبور إلى قلب الشريك وقلب المدعوين ايضاً
تخلّصي من زجاجات العطور غير المناسبة
لا تشتري عطراً من دون تجربته في المتجر

يعتبر عطر الزفاف واحداً من أهم الامور التي يجب أن تحضرها العروس ، فالعطر المميّز هو مفتاح عبور إلى قلب الشريك وقلب المدعوين ايضاً، كما عليك ان تختبري العطر قبل فترة لتتأكدي ما إذا كان مناسباً أم لا وما هي الفترة التي تستمر رائحته على بشرتك.
كل هذه الاسئلة والتفاصيل تجدينها في هذا الموضوع مع إمكانيّة التعرّف على العطور الجديدة الموجودة في السوق والإطلاع على المكونات التي تميزها.

حيل ليدوم عطرك طويلاً:

تتمنين لو ان عطرك لا تنفذ رائحته عنك ابداً خصوصاً يوم زفافك، لكن لكل عطر فترة محدّدة تزيد أو تنقص حسب معرفتك لتثبيت العطر على بشرتك، لهذا وليدوم العطر طويلاً، اليك هذه الحيل البسيطة:
قد تسبّب ارتفاع درجات الحرارة في الصيف في تبخّر واختفاء العطر عن بشرتك، وهذا يعني تلاشي الرائحة وتصبحين وكأنك لم تضعي العطر منذ بضع ساعات، وهذا الحديث لا يعني أبداً أن ترشي الزجاجة كلها على نفسك لتحافظي على العطر ولا أن تدخل رائحة عطرك إلى المكان قبلك، حتى لا ينزعج أحد منك، يكفي أن ترشي كالعادة واطلبي من صديقك أن تقول لك ما إذا كان عطرك قوياً أو يجب تخفيفه.
يمكنك أن تستخدمي المنتجات التابعة لماركة العطر مثل الصابون ولوشن الجسم وبعدها رشي العطر وهو بتركيبته سيثبت على الكريم. وفي الوقت نفسه انتبهي من المستحضرات الأخرى كأن تضعي كريم ترطيب ذات رائحة قوية ومن ماركة مختلفة، ثم عطر من ماركة أخرى فتتنافس الرائحة وتظهر بنتيجة غير متوقعة.
يمكنك أيضاً إطالة عمر عطرك عن طريق وضع القليل من الفازلين على بشرتك ثم وضع العطر فوقه، فقطرات العطر الصغيرة ستلتصق بالفازلين- بدلاً من التسرب داخل المسام- ما يقلل الحاجة لإعادة وضع العطر في وقت لاحق خلال اليوم.
نصائح لاختيار عطرك هذا اليوم:
بما أنّنا في بداية موسم جديد وعرسك على الابواب، ننصحك باتّخاذ بعض القرارت الصائبة بشأن اختيار عطرك أو تبديله؛ وهذه النصائح هي:
لا تشتري عطراً من دون تجربته في المتجر: إن كنت تنوين شراء قارورة عطر فقط، لأنّ شكلها أعجبكِ من دون استنشاق العبير الذي تحبسه، فاستعدّي للشّعور بخيبة الأمل. فإن قرأت تقارير تمدح عطراً ما، فلا تُسارعي إلى شرائه من دون أنّ تجرّبيه، لأنّك ستدفعين أموالاً طائلة وستندمين. الأمر يُشبه بعض الشيء شراء الملابس أو فستان الزفاف؛ فهل كنتِ ستشترينه من دون تجريبه في المتجر؟
تخلّصي من زجاجات العطور غير المناسبة: فإن كنتِ قد جمّعت عدداً من القوارير التي لم تعد تُناسبكِ بعد الآن أو أخرى لا تعجبكِ، ننصحكِ بالتخلّص منها. يُمكنكِ تقديمها لأختكِ أو والدتكِ أو إحدى الصديقات المقرّبات منك وفكّري بالمناسب لزفافك.
اشتري القارورة الصغيرة: على الرّغم من أنّكِ قد تعتبرين أنّ القارورة الكبيرة صفقة جيّدة، لكنّه على الأرجح أنّكِ لن تتمكّني من استعمالها كلّها قبل أن تتلف.
إن كنتِ تملكين الكثير من العيّنات، فليكن تنظيمك لها وفق الطريقة التي تحلو لكِ، سواء أكان حسب الترتيب الأبجديّ أو حسب النوع؛ والأهمّ في الأمر هو وضعها في أكياسٍ صغيرة، لكي لا تستهلك المساحة كلّها، أو يمكنكِ اقتراح النّظام المناسب لكِ.

أضف تعليقا

X