فن ومشاهير /مشاهير العالم

ماذا تفعل كيم كارداشيان في السجن ؟

كيم كارداشيان
كيم مع السجينة أليس جونسون
كيم مع الرئيس ترامب
سجن كاليفورنيا للنساء
كيم كارداشيان

زارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان Kim Kardashian سجنًا للنساء في كاليفورنيا ، والتقت مع العديد من السجينات لمعرفة المزيد عن حياتهن اليومية.

وقامت نجمة برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up With the Kardashians" ، البالغة من العمر 37 عاماً ، بزيارة سجن كاليفورنيا للنساء في كورونا مع عدد من حراسها الشخصيين وجالت في ساحات السجن وغرف المعيشة ، حسب تقارير TMZ.

كيم كارداشيان تنجح في إقناع ترامب..وأليس جونسون إلى الحرية


ووفقاً للمصادر الصحفية ، التقت كيم 15 امرأة وتحدثت إليهن عن حياتهن وراء القضبان ومخاوفهن بشأن العودة إلى المجتمع بعد إطلاق سراحهن. وأفادت الأنباء أنها جالت في المرفق الذي يضم حوالي 1800 نزيلة ، لعدة ساعات.

وتأتي زيارة كيم إلى السجن ، في إطار مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية والمهنية التي تقدمها للسجينات ، علماً أنها سبق وقامت بزيارة إلى البيت الأبيض في نهاية أيار الماضي للقاء الرئيس دونالد ترامب Donald Trump لمناقشة قضايا إصلاح السجون.

بالصور.. عارضة أزياء أسترالية تتحول لنسخة من كيم كارداشيان


تحدثت وسائل االتواصل الاجتماعي مع نجمة التلفزيون الواقع حول دفاعها​​عن أليس ماري جونسون ، الذي قضت أكثر من 20 عامًا في السجن لارتكابها جريمة مخدرات غير عنيفة .

وفي وقت لاحق ، قام ترامب بإطلاق سراح السيدة البالغة من العمر 62 عاماً ، التي كانت تقضي حكماً بالسجن مدى الحياة ، وكانت كارداشيان قد كتبت رسالة شكرت فيها الرئيس على بادرته ، وأضافت أن " إطلاق سراح جونسون هو مصدر إلهام ويمنح الأمل للكثيرين غيرها الذين يستحقون أيضاً فرصة الثانية".


وأضافت كارداشيان في تغريدة لها في 6 حزيران / يونيو: "أتمنى مواصلة هذا العمل الهام من خلال العمل مع المنظمات التي تحارب لأجل حقوق السجينات وتأهيلهن ومساعدتهن لفترة أطول بكثير ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X