بدء استقبال طلبات الحجز في برامج الحج السبت المُقبِل

مع اقتراب موسم الحج المبارك تستعد وزارة الحج والعمرة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام بمكة، ومن منطلق اهتمامها بهم، أعلنت وزارة الحج والعمرة بدء استقبال طلبات المواطنين والمقيمين الراغبين في أداء مناسك موسم الحج هذا العام، وذلك اعتبارًا من يوم السبت المُقبِل.
وأوضحت الوزارة أن عمليات الحجز تشمل برامج الحج الثلاثة؛ وهي البرنامج العام، والحج منخفض التكلفة، والحج المُيسَّر، داعيةً جميع الشركات إلى الابتعاد عن استخدام العبارات الدالة على برامج الخدمات الخاصة وكبار الشخصيات VIP والصور الدالة عليها، وكذلك تجنُّب المبالغة في الإعلانات الترويجية.
وألزمت وزارة الحج الشركات بالتقيّد بالاسم التجاري للمنشأة حسب الاسم المُسجَّل بسِجِلّها التجاري، وكتابة رقم الترخيص، والعدد المرخص بخدمته بخط واضح، بالإضافة إلى كتابة عنوان المنشأة في مشعر مِنَى، والتنويه بخدمة النقل بالقطار في المشاعر المقدسة للمخيمات المشمولة بخدمة القطار، وذلك حسب "عكاظ".
وحددت الوزارة مواعيد تسليم مخيمات مِنَى لصندوق الاستثمارات العامة بعد انتهاء موسم الحج، وذلك بدايةً من 14 ذي الحجة حتى 20 منه، على أن يكون آخر موعد لتسليم مخيمات مشعر عرفات لأمانة مكة، هو 15 ذي الحجة.