فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: قفزة خطرة لـ غادة عبد الرازق في البحر ..فهل تتجهز لأدوار الأكشن؟

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
تعليقات الجمهور
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

خاضت الفنانة غادة عبد الرازق مغامرة خطرة، بتنفيذ قفزة من فوق صخور عالية إلى الماء، وشاركت جمهورها مقطعاً مصوراً للقفزة بالكامل واحتفالها بعد السقوط في البحر، بينما أشاد أغلب متابعيها بجرأتها ورشحها بعضهم لخوض منافسات السباحة بدورة الألعاب الأولمبية، بينما توقع البعض أن يكون المقطع مقدمة لدخول غادة عالم أفلام الأكشن المهيمنة الآن على السينما المصرية.

غادة تخلت عن الظهور علناً بالمايوه منعاً للانتقادات المعتادة وعبارات التجريح المتعلقة بالسن، وارتدت "كاش مايو أبيض" طويل نسبياً فوق ملابس السباحة، وقدمت في مقطع الفيديو ثباتاً انفعالياً ملحوظاً، وأظهرت زاوية التصوير اللقطة بخطورة مضاعفة، لوجود صخور جانبية بدت قريبة جداً من غادة اثناء تنفيذ القفزة.



التعليقات اشادت بغادة وجرأتها ولكن مع إبداء ملاحظات قوية حتى تتجنب التعرض للخطر فقال أحد المتابعين: "النطة غلط وربنا لطف فيكي وهيك أمور ما فيها ضحك ولعب، القفزة لازم بعيده والجري اسرع ... لاحول الله يارب وترتيني!!"

يذكر أن غادة عبد الرازق قررت التوقف عن تقديم مسلسل جديد في موسم دراما رمضان 2019، بحثاً عن المزيد من الراحة، والعودة بشكل جديد، مع تلميحها بالتركيز على أفلام السينما.

 

حصرياً .. لهذا السبب ابتعد باسل خياط عن مسلسل " راصور "

بالصور :هكذا احتفلت رنا الأبيض بعيد ميلادها

داليدا زوجة رامي عياش تنشر الصورة الأولى لطفلتهما "أيانا"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X