أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أب يرضع طفلته بدلاً من أمها المريضة!

أب يرضع طفلته بدلاً من أمها
الزوج ماكسيميليان
الزوج ماكسيميليان يرضع الطفلة

تحرص كل أم على ارضاع طفلها أو طفلتها رضاعة طبيعية بعد الولادة مباشرة، لكن أحياناً قد يتم اعطاء الوليد رضاعة صناعية في حال كانت الولادة قيصرية، أو في حال وفاة الأم أثناء الولادة، لكن ماحصل مع هذه الام كان مغايراً بعد أن أصيبت بمرض شديد عقب الولادة مباشرة، ولم تستطع ارضاع طفلتها، ما دفع الأب إلى مواجهة المشكلة والبحث عن طريقة لإرضاع الطفلة الوليدة.

وبقي الأب حائراً خلال الأيام الأولى لمرض زوجته، بحثاً عن وسيلة لإرضاع الطفلة، إلى أن هداه تفكيره إلى حيلة بالغة الذكاء .

وبحسب موقع "فوكس 8"، فأن الزوج ماكسيميليان (29 عاماً)، لجأ إلى إرضاع طفلته بعد أن أوضح له الخبراء أن التواصل الجسدي، وتلامس بشرة الرضيع، مع الأم أو الأب يساعد على التكيّف.

وخلع ماكسيميليان قميصه، واحتضن طفلته لكي يجعلها تلامس جسده مباشرة، ثم أرضعها من خلال أداة تشبه ثدي الأم، مزودة بأنبوب تغذية رفيع لحقن الحليب بها.

وقال الأب: "شعرت بعلاقة بيننا في اللحظة التي رأيت فيها طفلتي تعتاد على الرضاعة من خلالي، لقد فعلت ذلك لأكون أباً جيداً".

وكانت الأم أبريل (24 عاماً) أصيبت بمرض بعد المخاض ووضع طفلتها روزاليا مباشرة، وأصيبت بارتفاع خطير في ضغط الدم، ونوبة صرع .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X