عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كلمات حب قوليها لشريكك!

كلام رومانسي يتمنى زوجك سماعه منكِ
علاقات عاطفية
حب بين الشريكين
كلام رومانسي
حب بين الشريكين

كما تحب المرأة سماع الكلام الجميل الطيب، يبادلها الرجل الشعور ذاته، فكما يحب الرجل أن يرى زوجته جميلة المظهر، فيرغب أيضًا أن يسمع منها جمل رومانسية تزيد من قوة العلاقة بينهما.


جمل وكلام رومانسي يتمنى زوجكِ سماعه منكِ
 

أنت صديقي المفضل
لن تتخيلي كم يكون إيقاع هذه الجملة على مسمع زوجكِ، فهو يحب أن تكوني سكينته، وتخبريه بكل الأسرار، دون خوف، كما يعزز هذا الأمر من قوة العلاقة الزوجية بينكما، كما يكسر فكر الملل المعروفة عن الزواج التقليدي، ويجعل حياتكِ مليئة بالمغامرات.


أحب هذا "القميص" عليك
حتى وإن كان زوجكِ يبدو غير مهتمًا بمظهره، إلا أنه يكون مهتم جدًا بمظهره أمامكِ، لهذا إذا أردت على سبيل المثال أن تغيري في ستايل ملابسه أو تجعليه يشتري قطعة ملابس معينة، أخبريه دائمًا أنكِ تحبين هذه القطعة مخصوص لأنه هو من يرتديها، واتبعي هذه النصيحة كلما أحببت تغيير طريقة زوجكِ في ارتداء الملابس.
بعض النساء تعتقد أنه لا داعي لذكر كلمة أحبك بعد الزواج، وأن الفعل هو الاهم، لكن انتبهي عزيزتي فهذا الأمر غير حقيقي بالمرة، يحتاج الرجل لسماع هذه الكلمة كل الوقت، وأنتِ كذلكِ، فما بالك لو أبلغتيه أنكِ تحبينه اكثر من الماضي، لتعيدي ثقة الرجل في ذاته أكثر، وفي العلاقة كذلك.


أحب الطريقة التي تنظر بها إلي
عندما تحبين شيء في زوجكِ أخبريه به دائمًا على الفور، مثل الطريقة التي ينظر بها إليكِ على سبيل المثال، لكي تزيدي من الامور الإيجابية التي يقوم بها الرجل لكِ، فذلك وكأنكِ تشكرينه.


أنا فخورة أنك ستكون والد أولادي
على زوجكِ أن يعرف الطريقة التي تفكرين بها في المستقبل، وكيف ترينه، وفكرة فخركِ بانه سيكون والد أولادك، يزيد الثقة فيما بينكما، ويجعل الرجل يدرك مدى أهميته في حياتكِ، كما يجعله فخور بتحمل المسؤولية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X