عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين خطوبة باللون الوردي من أسبوع الهوت كوتور 2018

Alexis Mabille
فساتين خطوبة وردي من أسبوع الهوت كوتور 2018
Eva Minge
Galia Lahav
فساتين خطوبة وردي من أسبوع الهوت كوتور 2018
فساتين خطوبة وردي من أسبوع الهوت كوتور 2018
فساتين خطوبة وردي
Dior
فساتين خطوبة وردي من أسبوع الهوت كوتور 2018
فساتين خطوبة وردي
Georges Hobeika

تميل كثير من الفتيات إلى اعتماد اللون الوردي في المناسبات، ويمكن أن يكون اللون الأنسب لـ فستان الخطوبة أيضاً، بل وإنه أصبح صيحة رائجة في أثواب الزفاف.

ويتميز اللون الوردي بأنه يمنحك إطلالة أنثوية ناعمة، ويعكس شخصيتك الرقيقة والرومانسية، ولذلك يهتم المصممون بتقديم فساتين وردية في كل موسم.

وفي أسبوع الأزياء الراقية Haute Couture خريف 2018، اهتم العديد من المصممين بتقديم اللون الوردي في عروضهم، بدرجات متنوعة وتصاميم تلبي كل الأذواق.

ومن أكثر الموديلات التي أحببناها باللون الوردي، فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika، حيث حرص المصمم اللبناني على تقديم موديلات جديدة تجمع بين الرقي والعصرية، فاعتمد صيحة التوب القصير Crop Top، وكذلك التنورة بالطبقات المتدرجة، ولكنه على طريقته الفريدة.

أيضاً قدمت ماركة Galia Lahav فستاناً وردياً ناعماً بتنورة تول منفوشة وأكمام طويلة دون أكتاف Off Shoulder، وهي الصيحة الأبرز في عالم الفساتين.

أعجبتنا أيضاً موديلات فساتين إيلي صعب Elie Saab الأنثوية، سواء الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف High Low Dress والمزين بالورود الكبيرة، أو الفستان المنفوش بلمسة الكشاكش الذي يجمع بين الوردي والذهبي في تناغم يأسر القلوب والفستان الناعم ذو التصميم المحتشم مع الوشاح الخلفي والحزام الرفيع حول الخصر.

ولإطلالة مثل الأميرات، استوحي فستان الخطوبة من التصميم الذي أبدعته دار Eva Minge والتنورة بطبقات التول التي تمنح العروس إطلالة مثل الفراشة.

أما إذا كنتِ تفضلين التصاميم الناعمة، فيمكنك الاختيار بين فستان Alexis Mabille الوردي بالقماش الشفّاف والأكمام الطويلة، وفستان ديور Dior التول.

ونختتم مع تصميم جريء وعصري يعكس شخصية العروس المرحة، حيث يتميز بتنورته القصيرة جداً من الأمام والطويلة لتنسدل أرضاً من الخلف مع طبقات التول، وهو التصميم الذي قدمته دار جيام باتيستا فاللي Giambattista Valli بدرجة حيوية من اللون الوردي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X