عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين روبرتو كافالي لسهرات العروس الجديدة

فساتين مثيرة لسهرات العروس من روبرتو كافالي
روبرتو كافالي
فساتين من روبرتو كافالي
فساتين من روبرتو كافالي
روبرتو كافالي
فساتين من روبرتو كافالي
روبرتو كافالي
روبرتو كافالي
فساتين مثيرة لسهرات العروس من روبرتو كافالي

بأنامل إيطالية، لطالما عبر مصمم الازياء العالمي روبرتو كافالي Roberto Cavalli عن جمال المرأة، وحفر إسمه في عالم الموضة والأزياء، له أسلوبه الخاص الذي يعبر به من خلال تصاميمه.

كما أنه يستطيع بكل حرفية دمج روح المراة وأنوثتها مع الطبيعة، خاصًة الحيوانات، فهو معروف بعشقه للحيوانات، لهذا قد لاتجدين مجموعة تخلو من جلد النمر أو الأفاعي. ولكل عروس حديثة جمعنا لكِ سيدتي.نت أجمل التصاميم الأنيقة المناسبة لسهراتكِ من مجموعات روبرتو كافالي.

كل عروس جديدة تُحب أن تلفت إليها الانظار وتكون هي ملكة الحفل، حتى وإن كانت في سهرة خاصة مع زوجها، فتريد كذلك جذب انتباهه، لهذا فما لكِ سوى اللون الأحمر الفاقع الجريء، مثل هذا التصميم الجريء من كافالي، مع فتحة الساق المثيرة، والكشاكش التي تُزين الفتحة.

لإطلالة مُترفة، يمكنكِ اختيار هذا الفستان الانيق من جلد الأفاعي، مكون من قطعتين، بتنورة بتصميم ال warp ، مع الكعب العالي المصنوع من الخوص المُلون.

إذا كنت تبحثين على إطلالة تناسب سهرات الشاطىء، تمنحكِ الحرية والراحة، اخترنا لكِ هذا التصميم البسيط بجمبسوت شورت باللون الأبيض، مع حزام الخصر العريض، وتصميم ال Strapless، مع شال باللون النيود.

أعجبنا هذا التصميم المثير الذي يناسب سهراتك بالمنزل، بصيحة الكتف الواحد، باللون الأسود، واختاري معه كعب مثلثي من الأمام، مع رفع شعركِ للوراء، لتبرزي أنوثتكِ.

الجمبسوت من الصيحات التي لاغنى عنها هذا العام، مثل هذا التصميم الأنيث، المنقسم لجزأين، بنطلون أبيض عالي الخصر، بـ أكمام طويلة، يناسب السهرات العائلية، يناسب الفتيات الطويلات والنحيفات.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز تصاميم المصمم الإيطالي العالمي روبرتو كافالي التي تناسب سهرات العروس الجديدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X