فن ومشاهير /مشاهير العرب

خاص: شيرين عبد الوهاب مفاجأة موسم دراما رمضان 2019..وترفض دور المطربة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

علم "سيدتي نت" أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب تخطط للعودة إلى التمثيل مجدداً بمجرد الاطمئنان على نجاح ألبومها المنتظر طرحه مطلع أغسطس القادم، ومن المنتظر أن تكون عودتها عبر مسلسل يشارك بماراثون دراما رمضان 2019، وليس فيلماً كما صرحت سابقاً، والشرط الوحيد لشيرين عبد الوهاب هو ألا تقدم دور مطربة مرة أخرى، بعد تقديمه في مسلسلها الأول والوحيد "طريقي".

 

شيرين تسير على خطى زميلتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تريد تأكيد جدارتها كممثلة، وترفض الغناء داخل أعمالها الدرامية ولا تقدم حتى شارة مسلسلها، وهو نفس ما ستفعله شيرين عبد الوهاب، بعدما طلبت من إدارة أعمالها بدء البحث عن سيناريو جديد لتقديمه، شريطة ألا تدور الأحداث حول عالم الطرب والفن، وأن تكون القضية المطروحة اجتماعية في المقام الأول.

شيرين عبد الوهاب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

يشار أن شيرين حددت موعداً مبدئياً لصدور الألبوم الجديد مطلع شهر أغسطس المقبل، وأكدت أنه كان من المقرر صدوره مطلع شهر يوليو الجاري، ولكنها فضلت التأجيل بعد التشاور مع الشركة المنتجة، نظراً لانشغال الجميع بمنافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

 

الألبوم الجديد لشيرين عبد الوهاب خضع لمراجعة شاملة تحت إشراف زوجها المطرب حسام حبيب، كما تم ضم عدة أغنيات له في اللحظات الأخيرة بعد الصلح الذي تم بينها وبين الملحن الشهير عمرو مصطفى.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X