إلى ماذا يشير الحلم بأمي المتوفاة ترتدي الأبيض؟

السلام عليكم،
أنا أمي متوفاة من ١١ سنة تقريبًا، وحلمت هذا الحلم عنها.
الحلم: أنا كنت واقفة على رصيف، وقدامي بحر وبيت أبيض كبير، وكانت أمي جالسة في بلكونة وكانت لابسة أبيض، وشعرها طويل وجميل ولونه بني، وكانت تطالع فيَّا، وكانت واقفة على يميني أختي من أبويا، وشايلة أخويا الصغير، وعلى اليسار بنت خالتي. بعدين رحت أدور أمي أنا وبنت خالتي، ودخلنا في بيت فخم وملفت جدًّا، وخرجنا من باب كأنه يطلع على حوش، وشفت أمي تمشي ومعاها واحدة اسمها مريم، ومريم هذه إلى الآن عايشة، شافتني وضحكت، وجات عندي وحضنتني وحطت إيدها على كتفي، وقالت لي انتبهي لنفسك، وهي مبتسمة وماشالت عينها عني، وبعدين كانت شايلة طفل أسمر «أبويا لونه أسمر نفس لون الطفل في الحلم»، وقالت لها أم زوج خالتي إنه يشبه أبويا مرة، وأمي قلبت وجهها الناحية الثانية وزعلت، وبعدين قالتلي خلاص روحي وهي مبتسمة.

التفسير: الرؤيا تدل على حسن حال والدتك، كما تدل الرؤيا على براءة والدتك من موضوع قد قيل عنها بعد وفاتها رحمها الله، وفي هذه الرؤيا تنبيه لك من أمر أو موضوع يُنسب لك وأنتِ منه براء. أسأل الله أن يغفر لوالدتك، وأن يرحمها برحمته وجميع موتى المسلمين، والله تعالى أعلم.

هل لديكِ حلم يشغل بالكِ؟ سارعي إذًا في معرفة تفسيره بشكل فوري، مع نورة البادي، عبر إرسال رسالة بحلمك إلى الإيميل التالي: [email protected]