فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

سلمان خان متهم بالسرقة وهذه التفاصيل

سلمان خان
نجم بوليوود سلمان خان
النجم الهندي سلمان خان
نجم بوليوود سلمان خان
سلمان متهم بالسرقة

يبدو أن الحظ السيء ما زال يرافق نجم بوليوود سلمان خان Salman Khan الذي لا ينتهي من مشكلة، إلا ولحقته مشكلة جديدة، وهذه المرة اتهامه بالسرقة.

وفي التفاصيل، ذكرت تقارير صحفية أن سلمان، وهو بطل فيلم " Race 3 " الشهير، متورط الآن في قضية نزاع على الأرض، ومضايقة جيران مسنين.

فقد زعم كتان كاكار وزوجته أنيتا كاكار، العائدان إلى مومباي من أمريكا منذ ثلاثة أعوام، وهما من الهنود غير المقيمين، أن سلمان خان رفض السماح لهما بالحصول على الكهرباء من ممتلكاته، التي يدعيان أنها من حقهما.

تابعي ايضا:

فيديو..شاروخان وسلمان خان يطلقان أغنية في عيد الفطر

وتضيف تقارير أن الأسرة اشترت الأرض في عام 1996 بمبلغ 2.7 مليون روبية، بعد إذن من خان، وقالوا إنه حتى بعد الشراء القانوني للممتلكات، لا يُسمح لهما بالعيش هناك.

كما أخبرت عائلة كاكار أنهم طلبوا مساعدة من وزير الغابات سودهير مونجانتيفار، الذي وعد باتخاذ إجراء قانوني ضد سلمان، لكن لم يتم فعل أي شيء في هذا الصدد.

ونظم الزوجان مؤتمرا صحفيا تداولا فيه هذه التفاصيل، وأضافا أيضا أنهما مُنعا من دخول المكان. وفي الوقت نفسه، أكد محامي سلمان انه لم يفعل شيئا غير قانوني، وأن الزوجين يحاولان ببساطة الاستفادة من اسمه، كنجم مشهور.

تابعي ايضا:

سلمان خان خارج الهند بتصريح رسمي

مهنياً يتواجد سلمان خان حالياً في الولايات المتحدة الأميركية بسبب انشغاله بجولته الفنية التي تحمل عنوان "Da-Bangg Reloaded" بمرافقة النجمتين كاترينا كايف Katrina Kaif وجاكلين فرنانديز Jacqueline Fernandez، وعدد من نجوم الغناء الهندي.

يذكر أن النجم سلمان خان صنف مؤخراً كأسوأ ممثل في بوليوود، في محرك البحث Google.

وهذا القرار نتجت عنه حالة من الترصّد والعدوانية ضد محرك البحث العالمي Google اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي في الهند وصفحات محبّي ومشّجعي النجم سلمان خان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X