هل يهرب محمد حماقي من منافسة عمرو دياب وشيرين؟ الإجابة عند "سيدتي نت"

محمد حماقي
محمد حماقي
محمد حماقي
محمد حماقي
محمد حماقي
محمد حماقي
6 صور

رغم إعلان أغلب نجوم الغناء، وبمقدمتهم عمرو دياب وتامر حسني وشيرين عبد الوهاب وإليسا، عن قرب صدور ألبوماتهم الغنائية الجديدة فور انتهاء منافسات كأس العالم، لا يزال الفنان المصري محمد حماقي حريصاً على تكتم موعد صدور ألبومه المنتظر، ويرفض الكشف عن تفاصيله النهائية، وهو ما اعتبره البعض هروباً من مذبحة "ألبومات الصيف"، ولكن الحقيقة أن حماقي لا يزال يستكمل اختيارات الألبوم وموعده المنتظر سيكون ديسمبر المقبل، وليس بموسم الصيف.

المطرب محمد حماقي، تلقى عدة استفسارات من جمهوره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن الموعد النهائي لصدور ألبومه وتفاصيله، ولماذا تأخرت الدعاية المصاحبة لترويجه؟ ولكنه على غير العادة، آثر الصمت ورفض الرد على الجمهور، ويبدو أنه يخطط لمفاجأة، حيث يتواجد حالياً في بيروت بعد عدة أيام قضاها في المغرب للمشاركة في مهرجان موازين.

محمد حماقي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





وبحسب معلومات مؤكدة حصل عليها "سيدتي نت"، فإن حماقي لم يخطط أصلاً لدخول منافسات الصيف، ولكنّه يواصل العمل من أجل إنجاز الألبوم قبل نهاية العام، والموعد المقترح قد يكون شهر أكتوبر أو شهر ديسمبر.

وتشهد الكواليس تعاون حماقي مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد علي موسى وعمرو مصطفى وشريف تاج وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود، تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"