شيماء سيف لـ«سيدتي نت»: أتمنى أن أكون «كوميديانة» مصر الأولى

شيماء سيف
شيماء سيف
شيماء سيف في عقد قرانها
شيماء سيف وهالة خليل مخرجة بالحجم العائلي
شيماء سيف ويحيى الفخراني في كواليس تصوير بالحجم العائلي
شيماء سيف
شيماء سيف وندى موسى في لقطة من مسلسل بالحجم العائلي
شيماء سيف وأبطال مسلسل بالحجم العائلي
شيماء سيف
شيماء سيف
شيماء سيف ويحيى الفخراني وندى موسى
11 صور

قالت الفنّانة الشابة شيماء سيف في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت» إنّها سعيدة بتجربتها الدرامية الأولى لها مع الفنّان يحيى الفخراني في مسلسل «بالحجم العائلي»، وتعد هذه التجربة علامة مُميّزة في تاريخها الفنّي، وتفخر بمشاركتها التمثيل أمام «هرم مصر الرابع» الفنان يحيى الفخراني.

وأضافت سيف: «كنت أثناء التصوير مع الفنان يحيى الفخراني لا نتوقف عن الضحك 24 ساعة ؛ إما بالأفشات أو النكات. فقد قال لي: (أنا لما بشوفك مش بعرف أمسك نفسي من الضحك، فأنت ملكة البهجة القادمة في مصر). وساعتها أحسست بشعور يغمرني بالفرحة لأنّها شهادة أعتز بها من قامة فنّية عملاقة بحجم د. يحيى الفخراني الذي يشيد بي في كواليس تصوير المسلسل وأمام وخلف الكاميرا».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وعن أعمالها في السينما أوضحت «سيف»: «أنتظر عرض فيلم الديزل مع محمد رمضان في موسم عيد الأضحى القادم، وسأستأنف تصوير مشاهدي في فيلم "اللعبة أمريكاني" في القريب العاجل».

وأشارت شيماء عن خطواتها القادمة بعد رمضان، فقالت: «أنا في إجازة حالياً وبعد فترة قصيرة سأستأنف تصوير برنامجي "ميس أندر ستاند" بعد انتهاء الموسم الأول منه في رمضان».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



يذكر أن الفنانة شيماء سيف قدمت برامج تليفزيونياً في شهر رمضان بعنوان «ميس أندر ستاند»، وهو من إنتاج وإخراج هشام جمال. كما قدّمت سابقاً برنامج «تلاتة في واحد»، واستضافت فيه عدداً كبيراً من الفنانين أبرزهم إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم وآخرين، وهو من نوعية البرامج الكوميدية الشابة. كما شاركت في مسلسل «بالحجم العائلي» مع الفنان يحيى الفخراني والفنانة ميرفت أمين، وسمر مرسي وندى بسيوني وليلى عز العرب ، وركين سعد وآخرين، ومن إخراج هالة خليل وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وتأليف محمد رجاء. وشاركت أيضاً في مسلسل «30 ليلة وليلة» مع سعد الصغير وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"