فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خطوبة جاستين بيبر... وهذه هي العروس!

Justin Bieber & Hailey Baldwin
الثنائي Justin Bieber و Hailey Baldwin
Justin Bieber مع خطيبته Hailey Baldwin
Justin Bieber إلى جانب Hailey Baldwin

يبدو أن النجم العالمي جاستين بيبر Justin Bieber قد انهى بشكل قطعي أي تكهنات ترجح أن علاقته بالنجمة العالمية سيلينا غوميز Selena Gomez قد تعود إلى الأضواء مجدداً، بعد أن أعلن خطوبته على حبيبته الجديدة عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين Hailey Baldwin.

فقد ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن نجم البوب الكندي الشهير أعلن أنه خطب عارضة الأزياء، بعد أن طلب يدها في منتجع سياحي في جزر باهاماس.

وورد في التفاصيل أن رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم النقالة، قبل أن يقدم بيبر على طلب يد حبيبته.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي هذا السياق، احتفل والدا النجم بهذا الخبر على انستقرام وتويتر، حيث نشر والده صورة لابنه أرفقها بتعليق كتب فيه "متحمس للفصل التالي"، فيما عبرت والدته، بآتي ماليت، عن سعادتها لهذا الخبر على تويتر.

بيلا حديد ترد على الصحافة..لم تجمعني غير الصداقة مع دريك

يشار إلى أن بيبر وبالدوين كان قد تواعدا منذ فترة، ثم افترقا بعد أن عاد بيبر إلى حبيبته سيلينا، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض في الآونة الأخيرة مجدداً بعد أن عاود الانفصال عن سيلينا مرة أخرى.

يذكر أن بالدوين هي ابنة الممثل والمنج ستيفن بالدوين، شقيق الممثل أليك بالدوين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقد أحدث خبر الخطوبة ضجّة على وسائل التواصل الجتماعي، حيث رفض أغلب محبيه الخبر، خاصة وأنهم كانوا يفضلون أن تكون الخطيبة سيلينا غوميز.

يذكر أنه وبعد أن انفصلت النجمة العالمية سيلينا غوميز مجددًا عن جاستن بيبر، يبدو أنّ علاقتها بوالدتها عادت إلى طبيعتها.

فبعد أن قرر الثنائي مؤخرًا الانفصال، وإعطاء العلاقة ونفسيهما قسطًا من الراحة، كثرت الأحاديث عن أنّ والدة سيلينا هي السبب في ذلك، إذ إنّ النجمة، وبحسب مصدر مقرب منها، شديدة التأثر بخيارات والدتها في الفترة الحالية، خصوصًا بعدما دعمتها في مرضها ووقفت إلى جانبها أثناء عملية زرع الكلية التي خضعت لها العام الماضي.

وقد تأكد خبر عودة المياه إلى مجاريها، بعد أن أعادت سيلينا متابعة والدتها مرة أخرى عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن حذفا بعضهما البعض بسبب رفض والدتها علاقتها بجاستن.

جاستن بيبر يتحول إلى بيونسيه ويصدم جمهوره

وورد حينها في التقارير، أنّ عائلة سيلينا غير راضية أبدًا عن عودتها إلى حبيبها، بخاصة بعد كل الأذى الذي ألحقه بها عندما انفصلا عام 2014.

وقد اتخذت العائلة قرارًا يقضي بعدم التواصل مع جاستن أبدًا، وفي السياق عينه، وبعد أن شعرت ماندي أنّ العلاقة هذه المرة بدأت تأخذ منحًى جدّيًا، حاولت منع ابنتها من ذلك، ما تسبب بشجار حادّ بينهما، نُقلت على إثره إلى المستشفى.

وفي المقابل ذكر بعض المجلات أنّ موضوع جاستن ليس السبب الوحيد في دخول ماندي إلى المستشفى، بل إنها اتخذت قرار الخضوع للفحوص والصور، لأنها تمر بفترة صعبة على المستوى النفسي.

ولكن ما أكد فرضية الشجار الذي حصل بينها وبين سيلينا حينها، هو أنّ النجمة ووالدتها توقفتا عن متابعة بعضهما على انستقرام.

وقد ذكر حينها مصدر مقرب من النجم جاستن بيبر، أنه يشعر بالحزن لأنّ والدة حبيبته ليست بصحة جيدة حاليًّا، كما أنه يعرف بأنّ عائلتها لا تريده أن يكون في حياتها، إلا أنه سيسعى جاهدًا هذه المرة ليثبت نفسه أمامهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X