عروس سيدتي /مكياج العروس

صور مكياج عرايس لصاحبات الملامح الهادئة

مكياج عرايس لصاحبات الملامح الهادئة
صور مكياج عرايس
مكياج عرايس لصاحبات الملامح الهادئة
صور مكياج عرايس
مكياج عرايس
مكياج عرايس لصاحبات الملامح الهادئة
مكياج عرايس

اختيار مكياج الزفاف يتطلب اهتمامًا كبيرًا من العروس، بخاصة وأنه أول ما سيجذب انتباه الجميع لها في أول طلّة مع فستان الزفاف.

ولكي تختاري نوعية المكياج الذي ستطبقينه، عليكِ اختيار الشكل الذي سيناسب طبيعة وجهكِ، وبشكل خاص لصاحبات الملامح البسيطة والهادئة، فليس مهمًّا كثيرًا أن تتبعي صيحات الموضة التي قد تخبركِ بوضع مكياج بألوان داكنة وقوية، ولكنّ الأهم أن تكون المستحضرات ملائمة لملامحكِ.

مكياج هادىء وبسيط للعروس صاحبة الملامح الرقيقة.

- إذا كنتِ تتمتعين ببشرة جيدة، ناعمة وخالية من الحبوب، فلا تعتمدي على كريمات الأساس ذات التغطية الكاملة، واختاري درجات ملائمة للون بشرتكِ.

- الأمر ذاته للـ كونسيلر، لا تستخدمي درجات فاتحة جدًّا، بخاصة إن لم تكوني تعانين انتفاخات تحت العينين، أو هالات سوداء لكي تظهري بشكل أكثر طبيعية، ولكن استخدمي جودة أعلى إن كنت تعانين مشاكل تحت العينين.

- ظل الجفون الترابي مع لمسة ذهبية هو الخيار الأفضل على الإطلاق، وكذلك وجدناه كثيرًا في أسبوع الموضة للعرايس لعام 2019، في عروس إيلي صعب، وجورج حبيقة، وغيرهما من المصممين.

اعتمدي على وضع ظل جفون ترابي هادىء، ثم طبّقي بالفرشاة لمسة لامعة على كل الجفن العلوي، واسحبي درجة بسيطة بقلم الأيلاينر إن أردتِ توسيع عينيكِ، وضعي كحلًا أبيض أو برونزيًّا فاتحًا داخل الجفن السفلي.

- ارسمي الحواجب بألوان بنية، مهما كان لونها، وطبّقي القلم فقط على الشعيرات، لأنّ الحواجب المزيفة، فورًا تظهر بخاصة في الصبيّة صاحبة الملامح الهادئة، كما أنها لا تبدو ملائمة لها.

- استخدمي رموشًا متوسطة الكثافة، حتى وإن كانت عيناكِ ضيقة، فقلم الكحل سيمنحها شكلًا أوسع، ولكن الماسكرا الثقيلة، ستُفسد مظهر عينيك.

- اعتمدي أحمر الخدود البرونزي أو الوردي الهادئ مع لمسة برونزية على خدّيكِ وأنفكِ.

- الألوان الترابية والوردية الغلوس هي المهيمنة على موضة مكياج عرايس هذا العام، اعتمديها بالدرجة التي تحبينها.

  1. صور مكياج عرايس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X