أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حادث مأساوي يسفر عن وفاة الأب وبناته الأربع

ضحايا الحادث: الأب وبناته الأربع
الحادث المأساوي
الأم هي الناجية الوحيدة من الحادث
ضحايا الحادث: الأب وبناته الأربع

في حادث مأساوي بنيوجيرسي، لقي والد وبناته الأربع حتفهم في حادث سيارة؛ حيث كانت العائلة في طريقها إلى المنزل من رحلة إلى أوشن سيتي، بولاية ماريلاند.
ونقلاً عن موقع "ديلي ميل" قالت الشرطة، إن أسرة مكونة من ستة أفراد كانت تسافر شمالاً على الطريق رقم 1 في ديلاوير قبيل الساعة الرابعة بعد الظهر، عندما عبرت شاحنة "بيك آب" صغيرة من وسط المدينة قد اقتربت من سيارة الأسرة المنكوبة "تويوتا" بيضاء.
وقالت السلطات، إن خمسة من أفراد الأسرة قتلوا في الحادث، وأعلن عن وفاتهم في موقع الحادث.
وهم: "أودي ماركيز ترينيداد"، البالغ من العمر 61 عامًا، وبناته الأربع "كايتلين" 20 عامًا، "دانا" 17 عامًا، والتوأمان "ميليسا وأليسون" 13 عامًا.
وقد نقلت الأم "ماري روز ترينيداد"، البالغة من العمر 53 عامًا إلى المستشفى في حالة خطرة، لكن بلا إصابات تهدد حياتها.
وقد خيمت على عائلة الأب حالة من الذهول والحزن، بعد أن فقدوا خمسة أفراد من أسرة واحدة، وقد دمرهم الحادث تمامًا، لدرجة أن جثثهم صعب التعرف عليها.
تعرضت الشاحنة لأضرار كبيرة في جانب سائقها الأمامي، وتم تفجير جانب الراكب بالكامل.
وقالت الشرطة إن الزوج والزوجة كانا مقيدين بشكل صحيح في السيارة، لكن البنات الأربع لم يكنّ كذلك.
وليس من الواضح سبب مرور الشاحنة إلى الممرات المتجهة إلى الشمال، وتحقق الشرطة فيما إذا كان السائق متعاطيًا للمخدرات، وما إذا كان سائق الشاحنة سيواجه اتهامات.
وقالت السلطات: إن سائق الشاحنة وهو رجل يبلغ من العمر 44 عامًا من هورلوك بولاية ماريلاند وراكبة دخلا المستشفى، وأطلق سراحه، وقالت الشرطة، إنه قبل ثوان من مرور الشاحنة التي تملكها شركة "إدياك ميتالوركس" لصناعة الآليات الحديدية، اصطدمت بالشاحنة الصغيرة، واصطدمت بمركبة أخرى؛ مما أدى إلى خروجها عن السيطرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X