لايف ستايل /منازل المشاهير

صور: 6 منازل أمريكية لتايلور سويفت

تايلور سويفت Taylor Swift تمتلك عقارات فخمة في أربع ولايات أمريكيَّة
شقَّة "وست فيلدج" تحضن خمس غرف نوم وسبعة حمَّامات وحمَّام سباحة داخليًّا ضخمًا
قيمة "تاون هاوس" تُقدَّر بـ12.5 مليون دولار أمريكي
النجمة تايلور سويفت Taylor Swift
"بنتهاوس تريبيكا" عبارة عن شقَّتين متجاورين في مبنى "تريبيكا" القديم
"واتش هيل سيسايد" يربض على قمَّة في مدينة "رود آيلاند"
شقة "ناشفيل" مصمَّمة وفق الطراز الصناعي
"بيفرلي هيلز رانش" معروض للبيع مُقابل 2.95 مليون دولار أمريكي

إلى شهرة النجمة تايلور سويفت Taylor Swift الفنيَّة الموسيقيَّة، هي تهوى امتلاك العقارات الفخمة، وفي "محفظتها" ثمانية منازل موزَّعة على أربع ولايات أمريكيَّة. وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" صور ستَّة منازل للنجمة سويفت، في الآتي:

1. "بيفرلي هيلز رانش"

يعكس هذا المنزل المعروض للبيع مُقابل 2.95 مليون دولار أمريكي، والمصمَّم وفق الطراز الريفي، التصاميم الحديثة لمنتصف القرن العشرين في "هوليوود"، وتحديدًا فترة الخمسينيات، التي يرجع تاريخ البناء إليها. ويتمركز المنزل في قاعدة التلال الخضراء المورّقة، حيث يحظى بتدفُّق الهواء إلى دواخله وتسلُّل أشعَّة الشمس الطبيعيَّة. وعلى الرغم من واجهته المتواضعة، إلَّا أنَّه يضمّ أربع غرف نوم وأربعة حمّامات ذات أسقف خشب بيض.



2. "بنتهاوس تريبيكا"
اشترت سويفت هذا العقار في سنة 2014 من مخرج فيلم "سيد الخواتم" Lord of the Rings بيتر جاكسون Peter Jackson. العقار عبارة عن شقَّتين متجاورتين في مبنى "تريبيكا" القديم، ممَّا أدى إلى تحويلهما إلى "دوبلكس" أصبح يحضن 10 غرف نوم و 10 حمَّامات وغرفة "بلياردو" وسلَّمًا ضخمًا.



3. "تاون هاوس"
يبلغ عمر هذا المنزل قرنًا من الزمن، وتُقدَّر قيمته بـ12.5 مليون دولار أمريكي. وهو مجهَّز بوسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك المسرح المنزلي والـ"جم" وجناح الضيوف والـ"ترَّاس".



4. "واتش هيل سيسايد"
يقع منزل تايلور سويفت الشاطئي، الذي تبلغ مساحته 1115 مترًا مربعًا على قمَّة، وتحديدًا في النقطة الأعلى بمدينة "رود آيلاند". وهو يضمُّ سبع غرف نوم، مع ثمانية مواقد، وحمَّام سباحة. ويحظى العقار بإطلالات على الساحل.



5. شقة "وست فيلدج"
يمتاز هذا المنزل المستقل المصنوع من الطوب والمبني في سنة 1912 بسحر قديم، من دون أن توفِّره التجديدات العصريَّة. ويتألَّف المنزل من: خمس غرف نوم وسبعة حمَّامات وحوض سباحة داخليّ ضخم. وتشمل مميَّزاته الفخمة: سقوف مزدوجة الارتفاع، وأعمال الطوب الباريسية العتيقة، ومجموعة منوَّعة من الثريات البرَّاقة.



6. شقة "ناشفيل"
في سنِّ العشرين، خطَّت تايلور سويفت أولى خطواتها في سوق العقارات، حيث اشترت شقَّة في "ناشفيل" بمساحة 300 متر مربع. نوافذ الشقَّة المصمَّمة وفق الطراز الصناعي ضخمة، وهي تمتدُّ من الأرض إلى السقف.

ديكورات ريفية في قصر توم كروز بـ"بيفرلي هيلز"

قصر مادونا للبيع بـ35 مليون دولار

ديكورات متناقضة في قصر أديل السابق

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X