جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر مبتكرة من زندايا

تسريحات زندايا
تسريحة ذيل الحصان المرتفعة
تموجات صغيرة مع كعكة منخفضة
شعر أملس ومنسدل الى الجانبين
زندايا وتسريحة ذيل الحصان المنخفضة
تسريحة الشعر الأملس
االكعكة المرتفعة تبرز جمال ملامح زندايا
التموجات الطبيعية
الشعر القصير والخصلات المتفلتة من الأمام تمنحها إطلالة الواثقة من نفسها
التموجات... خيار زندايا الأول
التموجات الصغيرةمع شعر مشدود الى الخلف
شعر مشدود وكعكة مرتفعة
الاسلوب الافريقي
الشعر القصير والمتموج

الممثلة والمغنية زندايا، أبهرت العالم ولا تزال في كل إطلالاتها المتجددة باستمرار. فهي تنجح في مفاجأة جمهورها ومعجبيها في كل مرة تطل فيها على سجادة حمراء أو ضمن حدث مرموق.
اللافت أنها تحث، من خلال إطلالاتها، كل سيدة على أن تخطو خطوة جريئة لتغيير هندامها وتسريحتها. إذ ليس مستغرباً أن نرى زندايا في ثلاث تسريحات شعر مختلفة، ضمن أسبوع واحد!
 

  1. سرّ تسريحاتها المبتكرة

    في كل مرة تبدو مذهلة في تسريحة معينة، تنتقل الى تسريحة أخرى. فلا شيء يمنعها عن تبديل أسلوب تسريحاتها، تتجرأ دوماً على تغيير قصّاتها فتتنقل بين الشعر القصير والمتوسط والطويل، وتهوى تغيير لون شعرها مهما تطلب هذا التغيير من جرأة. كما لا تتوان عن التنويع بين التمشيطات من الشعر المجعّد الى الأملس والمتموّج، وصولاً الى أساليب تسريحات الشعر الإفريقية.

  2. تسريحات الأميرة السمراء

    تبدو زندايا أشبه بأميرة سمراء، تطلّ كل مرة بأساليب مختلفة كل الاختلاف. فتطلق صيحات رائعة في عالم الشعر. في هذا الألبوم، جمعنا عددا من أبرز تسريحاتها التي تستحق التوقف عندها:
    1- الكعكة: سواء المرتفعة أوالمنخفضة، تسلّط هذه التسريحة الضوء على ملامح وجهها وتحديداً عينيها المبطنتين. تشكّل الكعكة بأحجامها المتنوعة، الصغيرة والكبيرة، التسريحة الأسهل والاكثر ملاءمة لفساتين الهوت كوتور التي تليق بالسجادات الحمر.
    2- التموجات: تمنحها إطلالة عفوية ومفعمة بروح الشباب. تموجات منسدلة تليق بالاطلالات اليومية والملابس غير الرسمية.
    3- التسريحات القصيرة: سواء بالشعر الأملس او مع التموجات، هذا النوع من التسريحات يمنحها مظهراً جريئاً ويعكس صورة السيدة الواثقة من نفسها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X