جمال /مكياجك

أسلوب مكياج النجمة إيميلي راتاجكوفسكي

إيميليا راتاجكوفسكي
مكياج طبيعي
الإيلاينر الملون لإيميلي راتاجكوفسكي
أسلوب مكياج إيميلي راتاجكوفسكي
أحمر الشفاه النيود
الإيلاينر البارز للأمسيات الرسمية
ايميلي راتاجكوفسكي
مكياج طبيعي لإيميلي راتاجكوفسكي

عارضة الأزياء، الممثلة إيميلي راتاجكوفسكي تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالاً وتألقاً في هوليوود. تتميّز هذه النجمة ذات البشرة الحنطية، بجاذبيتها اللامحدودة وبمكياجها المتجدّد دوماً، رغم حفاظه على الملامح الطبيعية. فغالباً ما تركز إيميلي راتاجكوفسكي على الألوان الترابية والمحايدة التي تنسجم ولون بشرتها.

للتعرف أكثر إلى أسلوب مكياج إيميلي راتاجكوفسكي، نعرض لكم الآتي:

  1. تأسيس البشرة

    - لون البشرة: لدى النظر إلى إطلالات إيميلي راتاجكوفسكي، يعتقد البعض إنها لا تضع أي مستحضر على وجهها. السرّ يكمن في كريم الأساس الرقيق الذي يمنح وجهها لوناً واحداً، من دون أن يترك طبقة سميكة. في هذا الإطار، تلفت إيميليا راتاجكوفسكي إلى أنها تستخدم الرقم 6 من كريم الأساس Charlotte Tilbury's Magic Foundation الذي يمنحها تغطية متوسطة.
    - الحاجبان: تحرص إيميلي راتاجكوفسكي على تشذيب حاجبيها وإعادة تحديدهما باستخدام قلم بني/رمادي داكن. كذلك، تشدد على أهمية تمشيط الحاجبين باتجاه الأعلى لتسليط الضوء على منطقة العينين.
     

  2. تلوين الوجه

    - شادو العينين: كعادتها تصر على تسليط الضوء على جمال عينيها المبطنتين. لهذا، غالباً ما تختار الألوان الترابية والمحايدة. لأوقات النهار، تطبّق شادو العينين الخفيف سواء البني أو الرمادي مع القليل من الماسكرا. أما لأوقات الليل فتطبق الأيلاينر المجنّح أو قلم الكحل مع الشادو البرونزي أو البني أو حتى الرمادي. من الألوان الجريئة التي تجيد تطبيقها بامتياز، الشادو الزهري على الجفن ثم تحيطه بشادو أحمر خفيف على المنطقة المحيطة بالجفن. المهم أن تبرز منطقة العينين، من دون أن تنسى تطبيق الماسكرا الكثيفة. في إحدى المقابلات، تكشف إيميلي راتاجكوفسكي أنها غالباً ما تستخدم شادو العينين Charlotte Tilbury Luxury Eye Palette Dolce Vita، فيما تفضل ماسكرا من "إيف سان لوران".
    - الوجنتان: غالباً ما تستخدم بودرة الوجنتين باللون البرونزي الذي ينسجم تماماً مع درجة سمرتها. تستخدم Givenchy Hydra Sparkling Magic Lip and Cheek Balm.
    - أحمر الشفاه: الملاحظ أنها غالباً ما تختار التدرجات الطبيعية،  مثل أحمر الشفاه النيود والمات، أي النوع الملائم لشفاهها البارزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X