أزياء /عبايات وأزياء خليجية

نسقي شنطة اليد مع العباية على طريقة هلا الحارثي

عباية باللون الأسود والنقوشات بالذهبي
قفطان باللون الرمادي
عباية منقوشة باللون الأزرق
عباية باللون الأزرق والتطريز بالذهبي
عباية باللون الأصفر
عباية باللون الأبيض والسيمون والحقيبة من طراز خاص
عباية كاجوال باللون الأبيض
عباية باللون السيمون بستايل كلاسيك.
عباية أنيقة باللون السيمون
عباية باللون الرمادي

تعد العباية والقفطان جزءاً لا يتجزأ من خزانة أي امرأة عربية، فهناك العديد من الستايلات تمكن المرأة من الظهور بجاذبية لا مثيل لها. فإن كنت من عشاق ارتداء العبايات والقفاطين المختلفة فلا تتردي في اتباع نصائح خبيرة الأزياء السعودية هلا الحارثي لإتقان تنسيق الإطلالة بشكل مميز. وتتميز هلا الحارثي بأن لها ذوق بسيط ومميز في اختيار الإكسسوارات التي تتلاءم مع الإطلالات المختلفة، فبلمسات بسيطة بإمكانك لبس العباية نفسها ولكن بشكل مختلف تماماً.

 

شنطة اليد هي قطعة الإكسسوار الأكثر تميزاً التي تعتمد عليها هلا الحارثي في إظهار جمال العبايات والقفاطين، فمثلاً عباية باللون الزهري الفاتح  تنسق معها شنطة كلاسيك باللون الأزرق الفاتح.
كما تنسق عباية باللون الوردي ومزينة بتطريزات خلابة باللون الذهبي، مع شنطةباللون الذهبي ومزينة بكلمات باللغة العربية.


 

أما العباية البراقة ذات اللون الأصفر فكانت الحقيبة الأمثل لها من وجهه نظر هلا الحارثي باللون البني، ولكن دمجت إكسسوارات أخرى مثل الأساور وساعة اليد باللون الذهبي.

إن كنت من محبات العبايات باللون الأبيض، فهذا يتيح لك اختيار إكسسوارات كثيرة للغاية، فمثلاً احملي شنطة باللون الأخضر ونسقي الحذاء والأساور باللون الذهبي.

 


أما إذا كنت تفضلين العبايات التي يدخل فيها أكثر من لون، فهنا اتجهي إلى الشنطة باللون الأحمر، أو بأحد الألوان البسيطة المزينة للعباية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X