أزياء /عبايات وأزياء خليجية

لمسات إبداعية من العلامة سُترة لعبايات صيف 2018

عباية بستايل عصري باللون الأسود
عباية مفتوحة باللون الأبيض
عباية كاجوال باللون الأبيض
قفطان مزين باللؤلؤ
عباية مع فستان باللون الأبيض
عباية مقلمة بألوان صيفية من سترة.
عباية مقلمة بالرمادي.
تنسيق اللون الأبيض مع الرمادي بشكل جديد

اللون الأبيض له سحره الخاص، فهو في الملابس يظهر مرتديه وكأنه ملاك. اللون الأبيض أيضاً مفضل لدى الكثير وخاصة في فصل الصيف؛ لأنه يعكس أشعة الشمس، ولن يشعر المرأة المحجبة بحرارة الصيف.

لفت انتباهي أن عبايات المصممة السعودية نوف حكيم لعلامتها المميزة سترة sotra تركز على اللون الأبيض بشكل كبير بستايلات أنيقة وجذابة، وهذا ما جعلني أنتقي من تصاميمها الأحدث، وما هو مناسب لهذا الجو من العام وفقاً لأحدث صيحات الموضة.

منذ العام الماضي ومعظم منسقي الموضة يتجهون إلى تنسيق الإطلالات الكاملة بلون واحد، وفي الحقيقة اللون الأبيض هو من الألوان المميزة على الساحة.

تأتي في تصميمات نوف حكيم من مجموعة عبايات سترة لصيف 2018، عبايات كاملة قصيرة باللون الأبيض ومزينة بوحدات من اللؤلؤ. أيضاً تضم المجموعة عباية بالكامل من اللون الأبيض، وتزيل بجزء مقلم بالأبيض والأسود، هذا إلى جانب العباية الفضفاضة المقلمة بالرمادي ذات الأكمام الطويلة. تم تنسيقها مع صندل مسطح لتناسب إطلالة جو الصيف أو الشاطئ.

ضمت مجموعة الصيف فساتين صيفية بحمالات رفيعة، ولكن لم تغفل المصممة السعودية نوف تصميم عباية فضفاضة مميزة باللون الأبيض لتناسب تماماً هذا الفستان المميز.

أيضاً ظهر اللون الأبيض في المجموعة مع البنطلونات التي نسقت مع العباية السوداء، والتي تشبه الـ crop top من الأمام، ولكنها طويلة من الخلف وذات أكمام طويلة.

في الحقيقة ستايل عبايات العلامة سترة sotra لصيف 2018 متميزة للغاية؛ لذا لا تفوتي مشاهدة الأفكار المختلفة في الصور لتنسيق اللون الأبيض في الصيف بتميز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X