فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد عبدالرحمن وبلقيس يشعلان حفلات صلالة

بلقيس
بلقيس
بلقيس
خالد
خالد
بلقيس

يستضيف مهرجان صلالة السياحي الذي يقام في سلطنة عمان الفنانة بلقيس في 19 يوليو الجاري، وذلك ضمن الحفلات الغنائية التي يقيمها المهرجان على مسرح المروج.

ويمثِّل المهرجان بالنسبة إلى بلقيس العودة مجدداً إلى الساحة الفنية بعد فترة من الراحة. وستقدم بلقيس في الحفلة باقة من أحدث أعمالها الغنائية، وقالت عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عودتي إلى الساحة الفنية ستكون عبر مهرجان صلالة في 19 يوليو، وكلي شوق وحماس للقاء أهل صلالة الحبيبة". في إشارة إلى رغبتها الكبيرة في العودة إلى نثر أعمالها الغنائية لجمهورها. وسبق لبلقيس المشاركة في مهرجان صلالة عام 2014.

وتتمتع بلقيس بالتجديد في نشاطها الفني، حيث أحيت مجموعة من الحفلات الغنائية في الخليج، والسعودية، وشاركت في المناسبات الفنية التي أقيمت في الفترة الأخيرة. وتتميز بلقيس بطريقة أدائها الغنائي الذي يرضي جميع الأذواق الفنية، ومن المنتظر أن تقدم مفاجأة غنائية لجمهورها في حفلتها بصلالة.

كما يستضيف المهرجان الفنان خالد عبدالرحمن، الخميس 26 يوليو، ضمن حفلاته الفنية، وقد طرح خالد "بوستراً" لحفلته عبر حسابه في "تويتر".

ولم يشارك عبدالرحمن في حفلات العيد بالسعودية، لذا يعد مهرجان صلالة بداية لنشاطه الفني في الصيف، وامتداداً لحفلات سيحييها في هذا الفصل الزاخر بالأنشطة الفنية. وسبق للفنان خالد المشاركة في حفلات صلالة أعوام 2016، 2012، 2011، 2007، 2002، وحقق نجاحاً كبيراً على مسارحها الغنائية.

ومن المنتظر أن يشارك الفنان خالد عبدالرحمن كذلك في حفلات أخرى ستنظم في السعودية خلال الفترة المقبلة، ويطرح أعمالاً منفردة.

ويقام المهرجان في صلالة سنوياً، ويضم عديداً من الفعاليات والعروض الموسيقية والفنون التراثية، ويزخر بالمقومات السياحية الفريدة، وقد شهدت مسارحه غناء نخبة من الفنانين الخليجيين والعرب عليها، ويقام هذا العام خلال الفترة من 10 – 25 أغسطس.

وفاة شقيق فنان العرب محمد عبده

أول فيديو للمشاجرة: زينة تكشف تفاصيل اتهامها بالاعتداء على أسرة أمريكية

أول رد من دنيا سمير غانم على شائعة انفصالها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X