جمال /شعر وتسريحات

تغيرات طرأت على شعر النجمات العالميات..ميغان ماركل ستفاجئك

زيندايا
نيكول كيدمان
جنيفر أنيستون

قد تعتقدين أن إطلالات النجمات العالميات تكون غالباً طبيعية، لا سيما في ما يتعلق بـ لون الشعر ونوعيته، إلا أن كثيرات منهن أجرين تغيرات كبيرة على شعرهن، سواء من حيث اللون أو النسيج...
إليك بعض التحوّلات في شعر النجمات العالميات، التي ستفاجئك فعلاً، وقد تلهمك لتغيير إطلالتك.

نيكول كيدمان
عندما دخلت النجمة نيكول كيدمان للمرة الأولى الى هوليوود من خلال فيلم Days of Thunder عام 1990، ظهرت بـ شعر نحاسي مجعد جداً. لكن مع مرور الأيام، طرأت تغيرات كثيرة على شعرها الطبيعي، حتى أصبح أشقر وذا ملمس ناعم. لكن كيدمان كررت ندمها مراراً في مقابلات عدة على تغيير ملمس شعرها، وتمنت لو تركت شعرها مجعداً كما في عمر العشرينات.


ميغان ماركل
على رغم أن الجمهور في أنحاء العالم اعتاد على رؤية دوقة سوسيكس ميغان ماركل بشعر طويل وأنيق وناعم، إلا أن ماركل المولودة من أب قوقازي وأم أميركية من أصل أفريقي كانت تتمتع في عمر العشرينات بشعر أسود كثيف ومجعد جداً. إلا أنها استطاعت تغيير ملمسه من خلال استخدام منتجات العناية بالشعر العالمية وزيوت الشعر التي جعلت شعرها مالساً كالحرير.


جنيفر أنيستون
لقد استغنت النجمة جنيفر أنيستون منذ زمن طويل، عن شعرها البني الكثيف التي كانت تتمتع به وهي في سن العشرينات. حيث أجرت تعديلات كبيرة على قصة شعرها ولونه، فتحولت خصلات شعرها من البني الى الأشقر. إلا أن هذه التغيرات ساهمت في إضفاء الجمال والأنوثة على إطلالاتها كافة.


زيندايا
عندما دخلت النجمة زيندايا الى دائرة الضوء، من خلال البرنامج الذي تقدمه ديزني shake it up، بدت بشعر مجعد بشكل طبيعي، إلا أنها سرعان ما بدلت إطلالتها بشكل تدريجي، فهي كما تقول فعلت ذلك لتحسين صورتها العامة، فظلت لسنوات تهتم بشعرها من خلال معالجة خصلاته المتضررة وتجنب الحرارة واستخدام المنتجات الطبيعية، الى أن أصبحت تتمتع بشعر صحي ناعم ولامع.

 

 

تابعي أيضاً

تسريحات شعر من أسبوع باريس للأزياء الراقية

تسريحة الشعر المبلّل على طريقة نجمات العالم.. من كانت الأجمل؟

تسريحات شعر ومكياج النجمات في مهرجان بياف 2017

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X