جمال /عطور

عطور عالمية تناسب شخصيتك

PRADA Candy Sugar Pop
KENZO Eau de Lumiere
TOM FORD Eau de Soleil Blanc
DIOR Jasmin Des Anges

يختلف ذوق النساء في ما يتعلق بانتقاء العطر المناسب، فلكل مرأة شخصيتها المميزة، التي تجعلها تختار عطراً دون الآخر. لذلك، سنقدم إليك في ما يلي مجموعة من العطور العالمية التي تناسب شخصيتك مهما كان نوعها: بوهيمية، كلاسيكية، رقيقة، أو عصرية.

المرأة البوهيمية
إذا كنت تتمتعين بشخصية بوهيمية تميل الى التحرر، فلا تترددي في اختيار العطور التي تعتمد في تركيبتها بشكل أساسي على الباتشولي والفلفل الوردي والحمضيات... وفي مقدمها العطور الثلاثة التالية: TOM FORD Eau de Soleil Blanc، CHANEL Coco Mademoiselle Intense، LOUIS VUITTON Le Jour Se Lève، فهي ملائمة جداً لأسلوبك الشبابي والمتحرر.


المرأة الكلاسيكية
تميل المرأة التي تتمتع بشخصية كلاسيكية الى العطور ذات الروائح الناعمة والهادئة، لا سيما الزنبق والياسمين وأزهار الميموزا، لذلك فإن العطور التالية: KENZO Eau de Lumiere، وISSEY MIYAKE L'eau d'Issey Pure، وCHLOE Nomade، وGucci Bloom، ستلائم جداً صاحبات الشخصية الكلاسيكية.


المرأة الرقيقة
إذا كنت تمتلكين شخصية رقيقة وتميلين الى إظهار أنوثتك أمام الآخرين، فلا تترددي في اعتماد العطور التي تعتمد في تركيبتها على نغمات الفاكهة الحلوة، كالخوخ والإجاص وقصب السكر، إضافة الى الكراميل وأزهار زنبق الوادي، لذلك، اختاري من بين العطور ثلاثةً ستجعلك تفيضين أنوثة أينما حللت، وهي: DOLCE & GABBANA Dolce Garden، PRADA Candy Sugar Pop، وMIU MIU L’Eau Rosée.


المرأة العصرية
تميل المرأة العصرية الى اختيار كل ما هو مميز وغير تقليدي، لا سيما في ما يتعلق بالعطور، فإن كنت تريدين شراء عطر جديد يكون ملائماً لشخصيتك ذات الطابع العصري، اختاريه بنغمات الورد والياسمين الممزوجة مع خشب الصندل وخشب الأرز، إضافة الى رائحة العنبر الناعمة، وفي مقدمها: DIOR Jasmin Des Anges، وEX NIHILO Amber Sky Eau de Parfum.

 

تابعي أيضاً

اختاري عطرك بحسب شخصيتك

4 عطور مثالية للأجواء الصيفية

كوني حذرة جداً عند استخدامك عطور العود!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X