أمانة الرياض تتفاعل مع "صفع عامل النظافة"

أمانة الرياض تتفاعل مع "صفع عامل النظافة"
2.jpg
أمانة منطقة الرياض
4.jpg
الشاب الذي صفع عاملَ نظافةٍ على وجهه في حديقة غرناطة
3.jpg
الشاب والعامل
أمانة الرياض تتفاعل مع "صفع عامل النظافة"
2.jpg
4.jpg
3.jpg
4 صور
شعر عديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالاستياء من محتوى مقطع فيديو متداول، يوثِّق صفع شابٍّ عاملَ نظافةٍ على وجهه في حديقة غرناطة بحي الشهداء في الرياض.
ويبين المقطع المتداول العاملَ مستغرقاً في عمله ليفاجئه شابٌّ، يرتدي ثوباً أبيضَ، بالصفع بسبب مناداته للعامل وعدم سماعه له، في مشهد يخلو تماماً من الرحمة والإنسانية!
وطالب مصور المقطع رواد شبكات التواصل بنشر الفيديو لإطلاع الناس على مدى الظلم الذي تعرَّض له العامل، وإيصال ذلك إلى الجهات المختصة لأخذ الإجراءات اللازمة في حق المعتدي، وهو ما حدث فعلاً، فقد تفاعل المغردون معه عبر إطلاق هاشتاق في "تويتر" بعنوان "#شاب_يصفع_عامل_نظافة"، طالبوا فيه بتطبيق النظام في حق المعتدي ومحاسبته، واقترح بعض المغردين، بأن تكون العقوبة عبارة عن تبادلٍ للأدوار، بأن يؤدي الشاب دور عامل النظافة في الحديقة التي حصل فيها الاعتداء لمدة أسبوعين متتاليين.
وقد تفاعلت أمانة منطقة الرياض مع المطالبات، وردَّت على الفيديو المتداول عن الاعتداء، مؤكدة رفضها التام لهذا التصرف اللامسؤول وغير الأخلاقي من قِبل الشاب، مشيرة إلى أنها ستتابع الأمر مع الجهات الأمنية، حفاظاً على حقوق العاملين في منشآتها.
ويمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو من خلال الرابط التالي:
https://twitter.com/ajlnews/status/1016988314371592192?s=21