عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر العروس من وحي المشاهير

هبة مجدي
شيرين عبد الوهاب
لارا اسكندر
بلقيس
ريتا حايك
ريما فقيه
حياة الدرديري
لارا اسكندر
غدير السبتي

لفت انتباه الجميع يوم زفافكِ هو حقّكِ الطبيعي، فكل عروس تريد أن تشعر أنها نجمة متوجّة يوم أحلامها، وحتى تحققي هذه الرغبة، اتّبعي خطة العرايس النجمات يوم أحلامهن، بخاصة في ما يتعلق بـ تسريحات الشعر، وتاج الزفاف. سيدتي.نت جمع لكِ أشهر تسريحات شعر العروس من وحي النجمات.

إذا أردتِ الحصول على اطلالة فخمة، عليكِ باختيار تاج يتمتع بحجم كبير، مرصع بالألماس بشكل كامل، مثل الذي اختارته نجمة مسرح مصر المصرية، إسراء عبد الفتاح، بخاصة وأنها اختارت فستان زفاف بلمسات مترفة، واختارت رفع شعرها للخلف، مع عمل فرق في المنتصف، لتترك الغرة منقسمة على الجانبين ولكن بشكل مرتّب، ولتُبرز أكثر جمال الطرحة اللامعة.

أيضًا جاء اختيار الفنانة بلقيس في الإطار ذاته، باختيار تسريحة شعر فخمة، مع تاجٍ عالٍ مرصّع بالأحجار باللون الفضي، الذي جاء بلون الفستان نفسه، وكان خيارًا جريئًا من بلقيس، بخاصة مع الفستان المطرز بالكامل.

بملامحها الرقيقة الهادئة، اختارت الإعلامية رؤى الصبّان، إبراز جمال شعرها البني الفاتح أكثر من أيّ شيء آخر، وكان خيارها في محله، فشعرها جميل وكثيف وناعم، تركته منسدلًا على كلا الجانبين، مع عمل فرق في المنتصف، وBun منتفخ في كل جنب، لهذا كان خيارها هو التاج البسيط، حتى لا تبدو مبهرجة.

الفنانة ريتا حايك كذلك تمتعت بذوق راقٍ بلمسات غربية، بخاصة وأنها تخلت عن طرحة الزفاف، واكتفت بوضع اكسسوارات الشعر الفضية، وتركت شعرها منسدلًا للوراء.

بشكل أنيق ومرتب ظهرت الفنانة غدير السبتي بـ تسريحة شعر من وحي الزمن الجميل، بشينيو من الأمام، من دون تاج، واكتفت فقط بـ طرحة الشعر، وتبدو هذه التسريحة ملائمة جدًّا للعروس صاحبة الشخصية الحالمة.

أما عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، فاختارت اطلالة عادية وجميلة في الوقت نفسه، إذ وضعت ببالها عدم ارتداء فستان زفاف مبهرج، واكتفت بفستان أبيض بسيط من الشيفون، واختارت معه تسريحة شعر عادية بشعر منسدل على الأكتاف، ولكنها اهتمت أكثر بتفاصيل التاج، لاطلالة مناسبة لحفلات كتب الكتاب، أو للسيدة التي تتزوج للمرة الثانية.

وكانت آخر المشاهير من العرايس هي الإعلامية حياة الدرديري، التي احتفلت بزواجها مؤخرًا، باطلالة بسيطة لم ترتدِ فيها فستان الزفاف التقليدي، مع تسريحة عادية، كان عنوانها: لون شعرها البلاتينيوم، ووردة على أحد الجانبين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X