جمال /مكياجك

أجمل ألوان ظلال العيون الموحدة

ظلال العيون البراقة
ظلال العيون الزهرية
ظلال العيون الصفراء
ظلال العيون الزرقاء

للألوان قدرة كبيرة على ضخّ الحياة في البشرة ومنحها إضاءة طبيعية، كما أنها تبرز لون عينيك بشكل لا مثيل له. وكون ظلال العيون الملونة هي الموضة الرائجة حالياً، تعرّفي الى طريقة تطبيقها بأسلوب الظل الواحد وبشكل جريء يليق بلون عينيك وبشرتك، وذلك للحصول على طلة منعشة وحيوية كلها إشراقاً وجمالاً.

الظلال الصفراء
إذا كنت تمتلكين شخصية جريئة، أضيئي عينيك ووجهك باستخدام ظلال العيون باللون الأصفر الفاتح، وطبقيه على الجفون العليا مسحوباً الى خارج العين حتى حدود الحاجبين. ولإطلالة لافتة، استخدمي مع ظل العيون الأصفر الموحد أحمر شفاه باللون الوردي الداكن.


الظلال الزرقاء
الأزرق هو لون صيفي بامتياز، ومن خلال استخدامه على عينيك ستحصلين على إطلالة صيفية ساحرة. قومي بتطبيق ظلال العيون الزرقاء فوق الجفون العليا فقط بطريقة مجنحة وممتدة الى خارج العين، ونسقي معها أحمر شفاه بلون النيود المائل الى الزهري.


الظلال الزهرية
إذا كنت تميلين الى إطلالة خارجة عن المألوفة، آن الأوان لتستخدمي ظلال العيون الزهرية بطريقة لافتة ومميزة، بحيث تطبقينها على كامل الجفنين العلوي والسفلي، على أن تكون ممتدة على كامل الجهة الخارجية للعين وحتى حدود الحاجبين. ولاكتمال الطلة، نسقي الظلال الزهرية مع الغلوس الزهري الناعم اللماع.


الظلال الخضراء البراقة الداكنة
الأخضر الداكن لون أنيق ويبرز جمال عينيك، فاستخدميه على عينيك لطلة مميزة وفخمة، بحيث تطبقين ظلال العيون الخضراء البراقة الداكنة فوق عينيك بأسلوب السموكي، وتوزّعينها على كامل الجفون العليا بطريقة متجانسة. ولتجنب الحصول على إطلالة مبتذلة أو فاشلة، حافظي على لون بشرة موحد واستخدمي أحمر الشفاه بلون النيود.

 

تابعي أيضاً

مكياج بألوان الطبيعة يوقظ البشرة الشاحبة

الـ أيلاينر السفلي أبرز صيحات المكياج... هكذا تطبقينه

دليلك السحري لتصغير شفاهك الممتلئة بالمكياج

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X