فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أفلام ديزني تعلن عن موعد طرح فيلم أنجلينا جولي Maleficent 2

شركة أفلام ديزني تعلن موعد طرح فيلم Maleficent
الجزء الثناني من Maleficent
فيلم Maleficent

بعد نجاح الجزء الأول من فيلم النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie ، المصنف ضمن أفلام ديزني، Maleficent، أعلنت شركة أفلام ديزني للإنتاج السينمائي، أنّ الجزء الثاني من الفيلم سيُطرح في 29 مايو/أيار 2019.

وفيلم Maleficent بجزئه الأول، تم إنتاجه في الولايات المتحدة، وعُرض في سنة 2014. من إخراج روبرت سترومبرغ وإنتاج والت ديزني، عن سيناريو كتبته ليندا وولفرتون، وبطولة أنجلينا جولي وابنتها فيفيان.

والفيلم إعادة تجسيد لفيلم والت ديزني للرسوم المتحركة "الأميرة النائمة" الذي عُرض عام 1959، ويصور القصة من وجهة نظر الخصم. بدأ التصوير في 18 يونيو 2012، وصدر 30 مايو 2014 .

وفي سياق منفصل، أعلنت شركة ديزني للإنتاج السينمائي أيضًا، تأجيل طرح فيلم "Mary Poppins Returns" للممثلة البريطانية إيميلي بلانت Emily Blunt لـ19 ديسمبر المقبل، وتأجيل طرح الجزء الخامس من سلسلة أفلام ديزني "إنديانا جونز Indiana Jones" التي يقوم ببطولتها النجم هاريسون فورد Harrison Ford، إلى عام 2021، لتتأخر بذلك عودة فورد لأداء دور المغامر الشهير على الشاشة الكبيرة عامين عن موعدها المقرر.

وكان من المتوقّع طرح الفيلم عام 2020 لكنّ الموعد تأجل لاحقًا إلى العام 2021. وجاء قرار التأخير الجديد بعد تقارير نشرتها مؤسسات صحافية في هوليوود، وأفادت بأنّ سيناريو الفيلم ليس جاهزًا، وأنّ كاتبًا آخر أصبح مكلّفًا بتعديله. ولم تردّ ديزني يوم الثلاثاء على طلب تعقيب على تأخير عرض الفيلم.


وسيعيد الجزء الجديد فورد للعمل مع المخرج الشهير ستيفن سبيلبرغ Steven Spielberg، لتقديم السلسلة الناجحة التي ضمت أربعة أجزاء وحصدت قرابة ملياري دولار في شباك التذاكر العالمي. وأعلنت ديزني عام 2016، أنها ستُنتج جزءًا خامسًا من إنديانا جونز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X