فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذه تفاصيل شخصية ريّا أبي راشد في فيلم «أوتيل ترانسيلفانيا 3»

ريّا أبي راشد
ريا أبي راشد مع الشخصية الكارتونية التي ستؤديها بالفيلم وهي كابتن «إريكا»
فيلم «أوتيل ترانسيلفانيا 3»
صورة لتدوينة ريا أبي راشد على انستغرام
ريّا أبي راشد
ريا أبي راشد مع الشخصية الكارتونية التي ستؤديها بالفيلم
فيلم «أوتيل ترانسيلفانيا»
لقطة من فيلم «أوتيل ترانسيلفانيا»
ريّا أبي راشد
ريّا أبي راشد
ريّا أبي راشد
ريّا أبي راشد
فيلم «أوتيل ترانسيلفانيا 2»

نشرت الإعلامية والفنانة اللبنانية ريّا أبي راشد على حسابها على "إنستقرام" صورة لها من اختيارها للأداء الصوتي للدوبلاج لفيلم الأنيميشن «أوتيل ترانسيلفانيا 3»، حيث ستؤدي بالفيلم شخصية «كابتن إريكا» التي تؤديها النجمة الأميركية كاثرين هان في النسخة الأصلية منه، حيث سيشاركها زميلها في «آرابز غوت تالنت» قصي خضر أداء إحدى الشخصيات بالفيلم.
وقد ظهرت راشد في الصورة وهي تقف أمام البوستر الرسمي لفيلم الكارتون العائلي «أوتيل ترانسلفانيا 3» والتقطت الصور لها، وعلّقت عليها قائلة: «عرض آخر مذهل الليلة!»، كما شكرت في تدوينتها كلاً من مصفف الشعر، والاستايلست، ومصمم الفستان، وصائغ المجوهرات التي ارتدت، حيث ارتدت ساعة يد وعقداً ألماسياً، وفستاناً أبيض منقوشاً بالزهور البنية.

ريّا أبي راشد
فيلم Hotel Transylvania بدأ عرضه في عام 2012 بجزئه الأول ثم صدر الجزء الثاني منه في عام 2015. وتدور أحداث الفيلم في جزئه الثّالث كامتداد لجزأيه السابقين حول قصة مصاص الدماء «دراكولا» الذي تفاجئه ابنته «مافيس» بتنظيم رحلة سياحية عائلية له بعد سنوات طويلة من العمل، وعلى متن الباخرة الفاخرة «ليغاسي» ينتاب دراكولا شعور غريب يعرّف عنه بـ«الوخذة»، فيتحول إلى رجل رومانسي بعد أن يقع في حب قبطان الباخرة الفتاة الغامضة «إريكا»، ويمضي دراكولا إجازة لا تشبه غيرها، لما يتخلّلها من مواقف ومغامرات غنية بالرّعب والفرح والضحك والمخاطرة.
فيلم «أوتيل ترانسيلفانيا 3» سيعرض في هذا الشهر في لبنان ويشارك فيه بأصواتهم مجموعة من نجوم هوليوود المعروفين كآدم ساندلر، وسيلينا غوميز، وكيفن جيمس وغيرهم، كما يدين المشاهدون في الدول العربية بنسخته المدبلجة، لشركة «سوني» العالمية المنتجة له بالنسخة العربية المدبلجة، وهو من إخراج جيندي تارتاكوفسكي.
يذكر أن الإعلامية ريا أبي راشد تستعد لإطلاق الموسم الجديد من برنامجها «سكوب» على شاشة «إم بي سي»، وتجهز لعرض الموسم السادس من «آرابز غوت تالنت».

 

خاص: شيرين عبد الوهاب مفاجأة موسم دراما رمضان 2019..وترفض دور المطربة

أصالة تؤكد طلب "رشوة" من نجوم الغناء من أجل الغناء في المهرجانات العربية

بالفيديو: رانيا فريد شوقي تتأثر بأحداث "عوالم خفية" وتعلن اعتزالها الفن "بدري بدري"

ما حقيقة خلاف بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجين مع جيرانهما؟

بنظر النقاد .. ينبغي على هؤلاء النجوم مراجعة خياراتهم الفنية لرمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X