أزياء /إطلالة النجمات

نهى الشربيني.. مدونة مصرية تكسر القيود بإطلالاتها الجريئة

القميص الفستان
نهى الشربيني بإطلالة صيفية
نهى الشربيني بفستان مفتوح من الظهر
نهى الشربيني بفستان قصير صيفي
نهى الشربيني بفستان صيفي
فساتين نهى الشربيني القصيرة
نهى الشربيني
نهى الشربيني بالتنورة الجينز القصيرة
نهى الشربيني
إطلالات نهى الشربيني
نهى الشربيني بإطلالات جريئة
نهى الشربيني بالشورت

في سنوات قليلة، استطاعت مدونة الموضة المصرية نهى الشربيني جذب أنظار الكثير من المتابعين ، في الوطن العربي والعالم، حيث تتمتع نهى بملامح غربية، بشعرها الأشقر، ونمش وجهها، وبشرتها الفاتحة.

ولم تمنعها أمومتها من الاهتمام بعالم الموضة والأزياء، بل على العكس، استطاعت استغلال ذلك ومشاركة متابعيها جزءًا من حياتها الخاصة مع أطفالها.

نهى الشربيني لها أسلوبها الخاص ، فهي تعرف جيدًا ما يناسب ملامحها، وشكل جسدها، بالإضافة إلى الستايل الجريء الذي تتبعه عند اختيارها للملابس.

عندما تختار نهى الشربيني الفساتين الصيفية، فإما تكون قصيرة جدًا، مثل الفستان باللونين الأبيض والأسود، والخصر المنخفض Low Waist ، مع الكعب العالي السميك، وإما فساتين طويلة، بشق كبير من ناحية الساق، أو شفافة، مثل الفستان الأسود بـ الحزام الفضي المعدني، وفتحة الساق لإطلالة كلاسيكية.

إطلالات نهى أثناء السفر مميزة تعكس ذوقها الغربي البسيط، مثل اختيار التنورة الجينز الممزقة القصيرة، أو الهوت شورت مع التيشرت الأبيض، والحقيبة الميني من شانيل Chanel.

تثير إطلالات نهى على الشاطئ انتباه متابعيها، باختيارها ألوانًا مبهجة وقطعًا عصرية، سواء كان بملابس البحر الجريئة، أو بالكاش مايوه وإكسسوارات الشاطئ، مثل سكارف الشعر المُلون، و الكيمونو الأبيض الكتان.

بما أنها شخصية تحب الصباح كثيرًا، لذا فغالبية صورها تكون في الأوقات النهارية، إلا أنها كأي مدونة موضة، تعشق القطع السواريه، لكنها نادرًا ما تميل إلى الكلاسيكية، مثل الفستان المصنوع من خامة الستان المزركش بـ ألوان الباستيل والمكشوف من ناحية الصدر.

و تعود مرة أخرى إلى ستايلها المتبع في الليل بالفستان الأخضر البوهيمي البسيط، مع الصندل المكشوف.

إليكِ بهذا الألبوم إطلالات مدونة الموضة نهى الشربيني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X