وفاة مغني الراي الجزائريّ عقيل وزوجته الحامل تنجو بأعجوبة

لقي مطرب "الراي" الجزائريّ "الشاب عقيل" مصرعه، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، إثر تعرّضه لحادث مروريّ مروّع بالقرب من مدينة طنجة، شمال المغرب.
وأكّدت مصادر أمنيّة مغربيّة لـ"سيدتي" أنّ الحادث وقع عندما كان المغنّي الجزائريّ في طريقه إلى المدينة لإحياء حفل فنيّ بـ"قصر النجوم" يومي 13 و14 يونيو/حزيران الجاري، مضيفة أنّ الفنّان كان برفقة مدير أعماله وزوجته الحامل التي تعرّضت لإصابات خطيرة، نقلت على إثرها إلى إحدى المصّحات الخاصّة، حيث لا تزال ترقد في قسم المستعجلات وحالتها مستقرّة.
يُذكر أنّ الشّاب "عقيل"، واسمه الكامل عبد القادر عقيل، من مواليد منطقة "خميس مليانة"، التي تقع بين وهران والجزائر العاصمة، وكان بدأ مساره الفنيّ أواخر التسعينات، قبل أن يُصبح منافساً قويّاً لأهمّ نجوم الراي في الجزائر وأوروبا. ومن أشهر أغاني عقيل "نكعد نبغيك مهما يصير" و"ديرو لها العقل" و"جاك المرسول" و"واش تسوى الدنيا بلا بيك" و"ما تلقيش كيفي أنا" و"خلاص نويت نكعد معاك"، بالإضافة إلى عدد من "الديوهات" الشهيرة، خصوصاً مع الشّابة سهام والشّاب قادر الجابوني، والشّابة ناريمان التي اكتشفها عقيل وقدّمها إلى جمهوره في أغنية "الخبز والما".