وليد فواز يعلن انفصاله عن مي سليم قبل انتهاء شهر العسل

مي سليم ووليد فواز
صورة مع الأهل بعد عقد القران
مي ووليد
في مكتب عقد القران
تغريدة وليد
وليد ومي في شهر العسل
مي وشقيقتها ووليد
بعد عقد القران
8 صور

أعلن الفنان وليد فواز، انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم قبل انتهاء شهر العسل وبعد 24 ساعة فقط من نشر أخر صورة لهما وظهرا فيها بمنتهى الرومانسية، ورفض فواز المتواجد مع مي خارج مصر الكشف عن الأسباب مكتفياً بترديد مقولة .. قدر الله وما شاء فعل.

أول تعليق من وليد فواز بعد زواجه من مي سليم


وليد فواز أكد الخبر عبر حسابه الموثق بموقع تويتر وغرد حزيناً بقوله: الحمد لله على كل شيء..في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي..للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد…دعواتكم”.

التغريدة تؤكد أن الانفصال وقع ولكن الإجراءات الرسمية لم تبدأ بعد، ويبدو أن أزمة طارئة وعنيفة حدثت بين الزوجين اللذين سافرا لقضاء شهر العسل في عدة دول أوروبية وكانت محطتهما الأولى اليونان وسافرا منها إلى هولندا.

شاهد أول صورة من شهر عسل مي سليم ووليد فواز


يذكر أن قصة الحب بين مي سليم ووليد فواز بدأت بين كواليس تصوير مسلسل "الرحلة" الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان الماضي، والمفارقة أنهما تزوجا ضمن أحداث المسلسل وتحول التمثيل إلى حقيقة بعد أسبوع واحد فقط من نهاية المسلسل.

شائعة زواج مي سليم "حقيقة" والعريس "مفاجأة"


وعقد قران مي سليم في أحد مكاتب التوثيق وفقاً لقانون الزواج من الأجانب في مصر حيث تحمل الجنسية الأردنية، وتردد وقتها أنها بصدد تنظيم حفل زفاف كبير، ولكنها فضلت فيما بعد السفر مباشرة مع زوجها لقضاء رحلة شهر عسل واستجمام من عناء تصوير مسلسل "الرحلة".