فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد الكلام عن عدم وجود جزء ثالث من "الهيبة" أين الحقيقة؟

من كواليس الهيبة
الهيبة
من كواليس الهيبة
من كواليس الهيبة
من كواليس الهيبة
من كواليس الهيبة

انتشرت خلال الآونة الأخيرة وبكثرة على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار تفيد بعدم رغبة النجم السوري تيم حسن بإنجاز جزء ثالث من مسلسل "الهيبة" للمخرج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة "الصبّاح ميديا".


المعلومات التي نقلتها تلك الصفحات تشير إلى أنها حصلت على معلوماتها من مصادر مقربة من شركة "الصبّاح" المنتجة للمسلسل، ذاكرة أنّ المنتج صادق الصبّاح يبذل جهودًا لإقناع تيم بالجزء الثالث.


من جهته علم "سيدتي نت"، أنّ كل ما يتم تناقله هو مجرد تخمينات وتوقعات لا أساس لها من الصحة، وأنّ الاجتماع الأول لمنتج العمل صادق الصبّاح مع فريق العمل الأساسي، سيكون بعد حوالى العشرة الأيام، للاطّلاع على الأفكار المقترحة للجزء الثالث والقصة التي سيتناولها العمل، وذلك بحضور الكاتب باسم السلكا والمخرج سامر برقاوي، وبالتأكيد سيجري إطلاع النجم السوري تيم حسن على التفاصيل التي بالأساس لا يغيب عنها.

من كواليس الهيبة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




كما تواصل "سيدتي نت" مع مصدر على صلة وثيقة بالمسلسل، للاستفسار عما يقال، فاكتفى المصدر بالسخرية من هذا الكلام، والشائعات التي تصدر بين الحين والآخر.


وفي السياق نفسه تعمد شركة الصبّاح بشكل عام إلى عدم الاكتراث للشائعات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مفضلة عدم نفيها أو تأكيدها أو إعطائها أيّ أهمية، وهو ما بدا واضحًا خلال المواسم الأخيرة، وبالتحديد في ما يتعلق بمسلسل "الهيبة".


أما تيم فتعدّ اطلالاته الإعلامية قليلة لا بل نادرة جدًّا، حيث لا يفضل الظهور بكثرة على وسائل الإعلام.


يشار إلى أنّ النجم السوري تيم حسن قد تم ترشيحه مؤخرًا لجائزة IARAAWARDS2018 عن فئة أفضل ممثل، وذلك عن دوره في مسلسل الهيبة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X