فن ومشاهير /مشاهير العرب

10 زيجات فنية انتهت في شهر العسل.. آخرها لوليد فواز ومي سليم

وليد فواز ومي سليم
رشدي أباظة وصباح
محمد منير
شمس المصرية
نورا وحاتم ذو الفقار
أحمد الفيشاوي وزوجته وسام
نورا وحاتم ذو الفقار
تامر عاشور وزوجته
إيناس النجار ومحمد محفوظ
أحمد رمزي
غريس ديب

"حياة زوجية انتهت قبل أن تبدأ" هكذا أعلن النجم المصري وليد فواز انفصاله عن الفنانة الأردنية مي سليم قبل انتهاء شهر العسل.. ولكنهما ليسا الحالة الوحيدة. فهناك العديد من النجوم الذين أعلنوا الانفصال قبل أن يجف حبر وثيقة الزواج.."سيدتي نت" يستعرض أسرع حالات الانفصال بين النجوم.

أشهر حالة انفصال في الوسط الفني جمعت النجمين رشدي أباظة وصباح حيث انفصلا بعد يوم واحد فقط، وكانت زوجته سامية جمال هي سبب الطلاق، بعدما أخبرت صباح بأنها لا زالت على ذمة رشدي ولم يحدث الطلاق كما قال، فطلبت الفنانة اللبنانية الطلاق فوراً.

وليد فواز يرفض هذا المبلغ مقابل الكشف عن أسباب طلاقه


الفنانة نورا صاحبة "أصعب طلاق" بعدما أعلنت الانفصال عن الممثل حاتم ذو الفقار بعد 4 ساعات فقط، من حفل الزفاف وتبين لاحقاً أنها طلبت زوج شقيقتها نور الشريف على وجه السرعة بعدما اكتشفت إدمان زوجها على المخدرات.
في مارس الماضي أعلن المطرب تامر عاشور طلاقه من زوجته سمر أبو شقة، بعد زواج قصير لم يدم سوى شهر، وبرر سرعة الانفصال لوجود اختلاف شديد في الطباع الشخصية، ولكنهما عادا لاستكمال الحياة الزوجية لاحقاً.

تامر عاشور وزوجته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


المطرب المصري محمد منير كان أشهر عازب بين نجوم الغناء العرب وعندما قرر الزواج، من السيدة داليا محمد يوسف توقع الجميع أنه وجد "حب العمر" ولكن حدث الطلاق قبل استكمال رحلة شهر العسل في لندن وقال بعدها لأحد المقربين منه "أنا مليش في الجواز".
المطربة اللبنانية غريس ديب تم طلاقها من رجل أعمال لبناني بعد أسبوع واحد، والسبب - كما تؤكد جريس - هو تدخل أهل زوجها في خصوصيتها وحياتها بشكل أثار غضبها وجعلها تقرر طلب الطلاق.
الفنان أحمد الفيشاوي صاحب أرقام قياسية في العلاقات النسائية بين أبناء جيله من النجوم، ومن بين أرقامه لقب أسرع فنان مصري في اتخاذ قرار الطلاق قبل مرور شهر واحد فقط من عقد قرانه على زوجته الثانية وسام، حيث نشب بينهما خلاف شديد في شهر العسل جعل العروس تعود إلى منزل عائلتها غاضبة ليتم الطلاق وتنتقل أزماته كالعادة لمحاكم الأسرة.

أحمد الفيشاوي وزوجته وسام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الفنانة المصرية شمس تزوجت سريعاً من رجل أعمال مصري شهير بعدما وقعت في غرامه من النظرة الأولى، ولكنها طلبت الطلاق بنفس السرعة، وحملت لقب مطلقة بعد 21 يوماً فقط من الزواج.
الفنان أحمد رمزي أعلن زواجه من الراقصة نجوى فؤاد، بعد انتشار أنباء عن تردده الدائم على منزلها، وبعد 21 يوماً فقط أعلنت هي خبر الطلاق رسمياً ليعود إلى زوجته الأولى.
الممثلة المصرية إيناس النجار اكتفت بالعسل وأعلنت طلاقها من زوجها بعد 30 يوماً فقط من زواجها من رجل الأعمال محمد محفوظ، ورفضت تماماً الكشف عن أسباب الطلاق.

 

هل هذه هي حقيقة طلاق مي سليم ووليد فواز؟


الفنان وليد فواز آخر من أعلنوا انفصالهم في شهر العسل بعدما أطلق تغريدة حزينة أكد فيها انتهاء حياته الزوجية مع النجمة الأردنية مي سليم "قبل أن تبدأ" إثر أزمة مفاجئة نشبت بينهما في رحلة شهر العسل بعدة دول أوروبية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X