عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف بالأكمام الطويلة من أسبوع الهوت كوتور 2018

جورج حبيقة
Alexis Mabille
جورج حبيقة
Ashi Studio
Ashi Studio
زياد نكد
Alexis Mabille
Celia Kritharioti

مع نهاية كل عرض من عروض أزياء أسبوع باريس للأزياء الراقية Haute Couture خريف وشتاء 2018، كنا ننتظر بشغف فستان الزفاف الذي يظهر لنا في الختام، لنرى إلى أين وصل إبداع المصممين في أثواب الأعراس.

وقد لفتتنا التصاميم المبتكرة والغريبة في بعض الأحيان، لترضي ذوق العروس التي تبحث عن إطلالة فريدة واستثنائية، وتخلد ذكرى هذا اليوم بصور ترتدي فيها فساتين زفاف فخمة وأبدية.

برزت العديد من موديلات فساتين الزفاف من أشهر الماركات، ومن ضمنها الفساتين بالأكمام الطويلة والمفضلة لدى العروس العربية، لما تتمتع به من رقي واحتشام.

ومن ضمن بيوت الأزياء التي قدمت تصاميم مميزة بـ أكمام طويلة، دار Alexis Mabille، الفستان الأول بأكمام شفّافة من الدانتيل، وتناغمت فيه عدة أقمشة، والفستان الثاني عبارة عن جمبسوت شفاف مع تنورة منفوشة متصلة بفيونكة كبيرة على الخصر تمتد إلى الصدر.

كما أبدع المصمم السعودي محمد آشي مؤسس دار Ashi Studio في الفساتين الكلاسيكية الفخمة بتصاميمها المنفوشة والمحتشمة.

كذلك قدمت ماركة Celia Kritharioti فستاناً عصرياً ناعماً بأكمام طويلة شفّافة، ومزينة بالورود البيضاء الصغيرة والبارزة، والفستان بقصّة واسعة قليلاً في التنورة لتناسب العروس البسيطة.

ومن فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika، اخترنا لكِ تصميمين يبدو عليهما الفخامة والأنوثة، الفستان الأول باللون الوردي الفاتح مع أكمام طويلة شفافة ومزينة بتطريزات برّاقة مع الكاب الذي ينسدل من الخلف، ويتميز الفستان بالرقبة الطويلة.

أما الفستان الثاني فأضاف له المصمم لمسة فاخرة بالريش على الصدر مع تنورة منفوشة ومزينة بتطريزات برّاقة.

أيضاً قدمت ماركة Patrick Pham فستان زفاف بـ أكمام طويلة وشفافة، وتزين الفستان بالريش على الأكتاف والتنورة.

ومن الفساتين الأكثر إبهاراً خلال أسبوع الهوت كوتور الباريسي، الفستان الذي قدمه المصمم زياد نكد Ziad Nakad، والذي تميز بتصميمه المنفوش بوحي من الأميرات مع التطريزات البرّاقة، ولمسة الريش على التنورة، وأكمام طويلة شفافة من التول.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X