عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة زرقاء لإطلالة ملكية فاخرة

إيلي صعب
زياد نكد
زهير مراد
زياد نكد
إيلي صعب
جورج شقرا
طوني ورد
طوني ورد
جورج حبيقة
زياد نكد

للون الأزرق رونق خاص في الفساتين، فيمنح المرأة إطلالة جذّابة تحاكي الأميرات، ولذلك يمكن أن تختاري واحداً لارتدائه في حفل الخطوبة والتألق بإطلالة استثنائية تأسر القلوب.

وقد عاد اللون الأزرق مجدداً ليطغى على ألوان الفساتين في عروض الأزياء، ولذلك رأيناه على منصات عروض أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية Haute Couture 2018.


وقدم العديد من المصممين اللبنانيين موديلات فساتين زرقاء متنوعة، منها الفساتين المنفوشة التي تتسم بالفخامة والجاذبية، وخاصةً مع التطريزات البرّاقة.


وأجمل فساتين خطوبة زرقاء لهذا العام هي فساتين زياد نكد Ziad Nakad التي تشع بريقاً لتبدو العروس متلألئة كالنجوم مع قصّات متنوعة سواء فساتين منفوشة Ball Gown، أو فساتين حورية البحر Mermaid مع التنورة الإضافية الواسعة، والفستان بالشق الجانبي الطويل.


كذلك أبدع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab في الفساتين الزرقاء، وأضاف لها تناغماً أخاذاً مع اللون الذهبي لإطلالة فاخرة في ليلة الخطوبة.


أما المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra فقدم الفساتين الزرقاء بتدرجات من الفاتح إلى الداكن، مزينة بتطريزات مستوحاة من الطبيعة؛ حيث الورود وأوراق الأشجار المطرزة.


كما صمم اللبناني طوني ورد Tony Ward فساتين زرقاء بلونه الزاهي مع أقمشة راقية مثل التول والستان مع تطريزات برّاقة على التنانير.


أيضاً قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستاناً منفوشاً باللون الأزرق الفاتح، والذي يمنح العروس إطلالة راقية وناعمة، مع قصّة الـOff Shoulder الأنثوية الرائجة وأكمام طويلة مطرزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X