لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

قريبًا في السعودية والإمارات: معايير جديدة لصور السيلفي مع هواتف HUAWEI nova 3

سلسلة هواتف nova 3 HUAWEI مزوَّدة بكاميرا أماميَّة مُزدوجة ومُحسَّنة (24 و2 ميجابكسل) ومدعمة بالذكاء الاصطناعي
كاميرا هاتف HUAWEI nova 3 تمتاز ببُعدٍ بؤري يصل إلى 35 ميلليمترًا لصور السيلفي
هاتف HUAWEI nova 3 أصبح متوفرًا للطلب المسبق منذ 15 يوليو/ تموز 2018 لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة بالسعودية
هاتف nova 3 HUAWEI الذكي والمدعم بالذكاء الاصطناعي يحوي كاميرا بدقَّة 24 ميجابكسل من الأمام والخلف
الهاتف المدعم بالذكاء الاصطناعي يستطيع التعرُّف إلى الخلفيَّة ورصد التفاصيل المتعلِّقة لتوفير لقطاتٍ مُحسّنة

أجيال الشباب في المنطقة العربيَّة مشغوفة بصور الـ"سيلفي"، التي تعكس حقيقة شخصيَّاتهم وعواطفهم وصفاتهم، وحتَّى طبيعة الأماكن التي يتواجدون فيها. ولوضع حدٍّ للمشكلات، التي تعترض مستخدمي الهواتف الذكيَّة أثناء التقاط صور الـ"سيلفي"، كشفت شركة "هواوي" النقاب عن هاتفيها الجديدين HUAWEI nova3 وHUAWEI nova 3i المزوَّدين بوظائف وخواص مميَّزة.. وكاميرا أماميَّة مدعمة بإمكانات الذكاء الاصطناعي.

سلسلة هواتف nova 3 HUAWEI مزوَّدة بكاميرا أماميَّة مُزدوجة ومُحسَّنة (24 و2 ميجابكسل) ومدعمة بالذكاء الاصطناعي
يحوي هاتف nova 3 HUAWEI الذكي والمدعم بالذكاء الاصطناعي، كاميرا بدقَّة 24 ميجابكسل من الأمام والخلف، وذلك لالتقاط صور الـ"سيلفي" عالية الوضوح. وتُسهم التحسينات المدعمة بالذكاء الاصطناعي في إنتاج صور "سيلفي" مثاليَّة منذ اللحظة الأولى، عبر التقاط كلٍّ من الوجه والمناطق المحيطة ضمن المشهد. كما أنَّ عدسة الكاميرا ذات الفتحة العريضة (قياس f/2.0) ضمن الكاميرا الأماميَّة عالية الدقَّة (24 ميجابكسل) مُزوَّدة بمستشعر ألوان واسع النطاق بدقَّة 2 ميجابكسل.


سلسلة هواتف nova 3 HUAWEI مزوّدة بخاصية التعرُّف إلى المشهد المدعمة بالذكاء الاصطناعي
يقوم هاتف HUAWEI nova 3 باستخدام خوارزميات تحسين تشمل أكثر من 200 سيناريو مختلف، ضمن 8 فئات، هي: السماء الزرقاء والشواطئ والنباتات والليل وعروض الأداء والأزهار والغرف والثلج؛ وبالتالي سيكون باستطاعة هذا الهاتف المدعم بالذكاء الاصطناعي التعرُّف إلى الخلفيَّة ورصد التفاصيل المتعلِّقة، بُغية توفير لقطاتٍ مُحسَّنة. وتتمتَّع هذه الأخيرة بمزايا تحسين الألوان.



سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 توفر خوارزميات مدعمة بالذكاء الاصطناعي لتعزيز الجمال الطبيعي
تمتاز الكاميرا في هاتف HUAWEI nova 3 ببُعدٍ بؤري يصل إلى 35 ميلليمترًا لصور الـ"سيلفي"، ممَّا يوفِّر التقنيات الأفضل للحصول على صور "بورتريه" مذهلة. وفي هذا الإطار، تسمح خوارزمية تعزيز الجمال الطبيعي، المدعمة بالذكاء الاصطناعي، بسبعة تدرُّجات لونيَّة مختلفة للبشرة، ممَّا يتيح للمستخدمين اختيار الأفضل بينها لتخصيص صور الـ"سيلفي" واختيار معايير الجمال الطبيعي المفضَّلة لديهم.
إشارة إلى أنَّ هاتف HUAWEI nova 3 أصبح متوافرًا للطلب المسبق منذ 15 يوليو/ تموز 2018 في متجر تجربة العملاء التابع لشركة "هواوي" بـ"دبي مول"، وكذلك لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة بدولة الإمارات. علمًا بأنَّ الهاتف سيصبح متوافرًا فعليًّا في المتاجر منذ 26 يوليو/ تموز 2018، وبألوان الأزرق الهوائي والأرجواني (آيريس بيربل) والأسود، وبسعر 1.799 درهمًا إماراتيًّا. ومن جهةٍ ثانيةٍ، سيتوافر هاتف nova 3i HUAWEI للطلب المسبق في 7 أغسطس/ آب 2018، وسيتوافر فعليًّا في  16 أغسطس/ آب 2018 في متجر تجربة العملاء التابع لشركة "هواوي" ضمن "دبي مول"، وكذلك لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة بالإمارات، وذلك بألوان الأرجواني (آيريس بيربل) والأبيض (بيرل وايت) والأسود بسعر 1.299 درهمًا إماراتيًّا.



في السعودية
أصبح هاتف HUAWEI nova 3 متوافرًا للطلب المسبق منذ 15 يوليو/ تموز 2018 لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة بالسعودية، وهو سيتواجد في المتاجر ابتداءً من 25 يوليو/ تموز 2018. وسيتوافر بألوان الأزرق الهوائي والأرجواني (آيريس بيربل) والأسود، بسعر 1.799 ريالًا سعوديًّا. ومن جهةٍ ثانيةٍ، سيتوافر هاتف HUAWEI nova 3i بألوان الأرجواني (آيريس بيربل) والأبيض (بيرل وايت) والأسود بسعر 1.399 ريالًا سعوديًّا.



عروض الخدمة في دولة الإمارات
تأتي سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 مع ضمانٍ لـ12 شهرًا من الشركة المُصنِّعة، وخدمة الخط الساخن المخصَّصة لكبار العملاء، وخدمة التوصيل من وإلى المنزل بغرض إصلاح الأجهزة، فضلًا عن خدمات النقش الفنِّي على هيكل الجهاز، وذلك في مراكز خدمة "هواوي" المنتشرة في أنحاء الإمارات. كما يُمكن للعملاء شراء هواتف HUAWEI nova 3 من خلال الإفادة من عرض استبدال بالهواتف القديمة أخرى جديدة ضمن مراكز خدمة "هواوي"، وكذلك لدى مجموعة من متاجر التجزئة المستقلَّة في أنحاء الإمارات. كما سيحظى العملاء بدعمٍ متواصل من خلال تطبيق HiCare المُثبّت مسبقًا على هواتف هواوي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X