مريم حسين عن طلاق مي سليم: هذه نتيجة زواج السوشال ميديا

مريم حسين
مريم حسين وزوجها
مريم حسين وفيصل
مريم حسين وفيصل الفيصل
فيصل ومريم
فيصل الفيصل
مريم حسين
مريم حسين
8 صور

ردّت الفنانة مريم حسين على خبر زواج زوجها فيصل الفيصل الذي تقوم حاليًّا بإجراءات خلعه، بأنّ كل ما قيل عن زواجه هو مجرد شائعة.

مريم حسين تنصح بسمة بوسيل زوجة تامر حسني: إخلعيه ...


وكتبت عبر حسابها على "سناب شات" معلقة على خبر زواج فيصل الفيصل زوجها، ووالد ابنتها الأميرة: "يا أخي الناس تقعد تألف قصص وسيناريوهات فلان تزوج .. فلانة تطلقت وهي للحين مو مطلقة مع الأسف. اللي بيتكلم يتكلم بدلائل يا بلاش كذب ونصب على الجمهور عشان يجيبون متابعين على حساب أسامينا".

كذلك علقت مريم حسين على خبر طلاق مي سليم ووليد فواز، وكتبت "هذي نهاية زواج السوشال ميديا . أنا إنسانة أخطأت لما تزوجت، عرضت حياتي كلها للجمهور وكانت النتيجة سلبية، ولكن حاليًّا أقصد مستقبلًا، سوف يكون زواجي علنيًّا بين أهلي وسري بين جمهوري. تعلّم من أخطائك".

مريم حسين رداً على قرار سجنها: ضربني وبكى وسبقني ...


وكانت قد انتشر قبل يومين على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر يؤكد زواج فيصل الفيصل من فتاة من جدة، في وقت يحرص فيه الأخير على الابتعاد عن "السوشال ميديا" والتي كانت سببًا في سجنه لمدة عام و3 أشهر بسبب سوء استخدامه لها، ونيله من سمعة زوجته مريم حسين، حين أكد أنه تزوج منها وهي حامل منه.

من ناحية أخرى أعلنت مريم حسين في وقت سابق، أنها ليست السبب في سجن زوجها فيصل الفيصل، وأنها سامحته ولا تزال على ذمته، ولكنها بدأت بإجراءات الخلع للحصول على الطلاق.

ولقد أثمر زواج مريم حسين وفيصل الفيصل عن طفلة وحيدة اسمها الأميرة، لم تظهر في الإعلام حتى الآن.