فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوم ديزني بين الماضي والحاضر.. أين ذهبوا بطفولتهم وبراءتهم!

selena gomez
Zac Efron.
Miley Cyrus
lindsay lohan
Jonas Brothers

لا يُمكن إنكار حقيقة أنّ كلاً منّا قد تأثّر في فترة من الفترات بنجوم أفلام ديزني، الذين رافقونا في مرحلة المراهقة.

قناة ديزني كانت ولا تزال تستقطب الملايين بفضل مسلسلاتها وبرامجها الثقافية والترفيهية، كما تستمرّ في كونها محلّ انطلاق معظم النجوم، الذين بدأوا رحلتهم ومسيرتهم في سنّ مبكرة.

بعض نجوم هذه القناة العالميّة غيرّوا نظرتنا إليهم بعد توسّع شهرتهم، أمّا البعض الآخر فقد طوّر مسيرته بشكل إيجابي مثير للإعجاب، وهنا نموذج عن كلّ منهما:

Jonas Brothers: عُرفوا من خلال قناة ديزني Disney، وتعلّق بهم الأطفال والمراهقين، بعد سلسلة أفلام Camp Rock movies، بالإضافة إلى مسلسلJonas الذي عُرض لفترة طويلة.

Joe و Nick و Kevin منحوا أنفسهم إجازة بعد مسلسلات ديزني، فتناثرت الفرقة، وذهب كلٌّ منهم لحياته الخاصّة.

سيلينا غوميز Selena Gomez : انطلاقة هذه النجمة العالميّة كانت من خلال شخصيّةAlex Russo، التي أدّتها في مسلسل ديزني الشهير Wizards of Waverly Place.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بعد هذا المسلسل الذي جذب الملايين من عشّاق شخصيّات ديزني، شعرت Gomez بأنّ هذا النمط لا يُشبهها، فخرجت من إطار البراءة الذي اشتهرت به، وها هي اليوم من أكثر النجمات إثارة.

ليندسي لوهان Lindsay Lohan: عُرفت على قناة ديزني، حين قدمّت دور البطولة في مسلسل The Parent Trap عام 1998، وكانت في ذلك الحين طفلة في سنّ المراهقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الآن، لم يتبّق أيّ شيء من براءة وطفولة هذه النجمة التي جذبت فئة كبيرة من الجمهور، وهي حاليّاً تثير المشاكل باستمرار، وتدخل السجن كلّ فترة، كما تتلقّى العلاج اللازم لتخطّي إدمانها على الكحول والمخدرّات.

مايلي سايرس Miley Cyrus: هي من أكثر النجمات اللواتي أثرن التساؤلات وأحدثن ضجّة عارمة في الفترة الأخيرة، بسبب حركاتها المثيرة وإطلالاتها الفاضحة التي تخطّت الحدود.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


من يرى تصرفّات سايرس قد لا يصدّق أن هذه الفتاة هي نفسها التي قدمّت شخصيّة Hannah Montana على قناة ديزني في السابق.

يُشار إلى أنّ مايلي، خلال مشاركتها في حفل MTV's Video Music Awards، قالت إنّ Hannah Montana قُتلت ولن تعود مجددّاً.

زاك إيفرون Zac Efron: خطف هذا النجم قلوب الفتيات بوسامته ورومانسيتّه في سلسلة High School Musical movies، التي عرضت على قناة ديزني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بالرّغم من تخطّيه عالم ديزني، إلا أنّ إيفرون تمكّن من الحفاظ على مكانته في قلوب محبيّه، وهو الآن من ألمع المغنّين وأكثرهم شعبيّة، لكنّه كشف منذ فترة مشاكله مع الإدمان.

لاحظنا أنّ البعض من نجوم عالم ديزني قد طوّر نفسه ومكانته في الوسط الفنّي والتمثيلي، إلا أنّ البعض الآخر قد انحرف عن مساره بشكل خطير وغير مُبرّر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X