أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات راقية لإطلالتكِ في العمل

1001abayas عباياس
Shall Boutique شال بوتيك
Mauzan موزان
أدوري بوتيك Adoreboutique
Fooladi Abaya فولادي عباية
عباية سوداء أنيقة من Abaya Addict عباية أديكت
Fashion Arabian Show فاشون آرابيان شو
Fashion Arabian Show فاشون آرابيان شو
علامة نور Noorthelabel
Fooladi Abaya فولادي عباية
علامة نور Noorthelabel بالون الأسود
Inayahc انيهاق

يتطلب العمل دائمًا الظهور بأفضل شكل مناسب، مظهر مريح وأنيق، لا يحتاج للكثير للفت النظر، ولكن يُظهر كم تهتم المرأة بنفسها وشكلها، وقد يبدو الأمر صعبًا للصبايا اللاتي يرتدين العبايات، ولكن مع التصاميم المختلفة الموجودة في بيوت تصميم  العبايات، فتحت خيارات واسعة للسيدة للتنويع ما بين التصاميم، بخاصة إذا كنتِ كل صباح ستبحثين عن عباية مختلفة.

الأسود بالطبع سيكون الخيار الأول كلون أساسي، مثل التصميم بخامة الشيفون، من Abaya Addict عباية أديكت، مع أحجار اللؤلؤ البسيطة، والطرحة السوداء، وهذه القطعة لا بدّ أن تكون موجودة في خزانة كل فتاة  تعتاد ارتداء العبايات، ففي الأوقات التي لا تملكين فيها الوقت لتنسيق مظهرك، ستكون هي بمثابة المنقذ.

بعض الصبايا لا يتخلّين عن الأسود في العمل، لهذا كان هناك الكثير من التصاميم التي تعتمد في المقام الأول على هذا اللون، بالإضافة إلى درجات أخرى بالتطاريز أو بالقطع المضافة، كالعباية المقفولة من أدوري بوتيك  Adoreboutique بالأسود والأبيض، والتي تناسب المهن التي تتطلب زيًّا أكثر رسمية، مع الكعب العالي الكلاسيكي، وحقيبة يد متوسطة الحجم من شانيل Chanel.

أو التصميم بالألوان النيود والأزرق الفاتح المضافة للأسود، مع الطرحة السوداء، أو إذا كان العمل أكثر مرونة في ما يتعلق  بالمظهر، فاختاري درجات البيج، لاطلالة أكثر عصرية.

العباية المفتوحة تتيح لكِ الكثير من الخيارات، كما أنها من القطع التي يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة، مع تغيير التوب والاكسسوارات، مثل العباية المفتوحة باللون الأسود مع السكارب بالأطراف الخضراء والأكمام الواسعة، مثل علامة نور Noorthelabel، مع التوب الأبيض، أو يمكنكِ اختيار الألوان الداكنة أكثر، المناسبة للعمل، مع الحقيبة الكلاسيكية المصنوعة من الجلد كمثال.

الألوان الفاتحة خيار الصبيّة التي تتمتع بروح مرحة، كما أنها مناسبة لبعض أماكن العمل، كالتصميم من Fashion Arabian Show فاشون آرابيان شو، بدرجة الأزرق الفاتح، مع تطريزات الورود البارزة، مع طرحة  بيضاء، وحذاء باللون الأبيض، وحقيبة بدرجات الأزرق  الفاتح.

يمكنكِ الاعتماد أكثر على الألوان الداكنة كنوع من الابتعاد عن الأسود قليلًا، مثل اللون الزيتي بالرسومات الهندسية العصرية، مثل تصميم Fooladi Abaya فولادي عباية، ونسقي معه حقيبة بخامة الستان الفاتحة، وحذاء بسيط باللون البني، وحقيبة يد باللون الأخضر من هيرميس ermes كمثال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X