عروس سيدتي /فساتين الفرح

أجمل فساتين زفاف بكتف واحد لعروس2019

ترتبط الفساتين بالكتف الواحد One Shoulder بملكات الرومان اللاتي عرفن بالقوة والأنوثة في الوقت نفسه، ولذلك تعتبر من صيحات فساتين الزفاف المميزة التي تمنح العروس إطلالة جذّابة واستثنائية.


برزت موضة الكتف الواحد في فساتين زفاف 2019 وقدمتها العديد من الماركات بـ تصاميم متنوعة لترضي العروس التي تبحث عن إطلالة فريدة وغير تقليدية.


ومن أجمل موديلات فساتين الزفاف بالكم الواحد التصميم المنفوش Ball Gown الذي قدمته ماركة إنيس دي سانتو Ines Di Santo؛ حيث يظهر الكتف مزيناً بكشاكش لافتة للأنظار مع تنورة قصيرة قليلاً من الأمام وطويلة من الخلف High Low.


أيضاً قدمت ماركة Melissa Sweet فستان زفاف بحمّالة واحدة بلون السيمون الفاتح ومغطى بطبقة من الشيفون مع حزام ذهبي حول الخصر.


ومن التصاميم العصرية والجريئة البارزة، فستان زفاف Naama & Anat المصنوع من التول، وفستان زفاف أوليغ كاسيني Oleg Cassini المغطى بالشراشيب.


كما برزت الفساتين بالكتف الواحد مع شق جانبي طويل في الفستان، مثل فستان زفاف جاستن ألكسندر Justin Alexander، وفستان زفاف برونوفياس Pronovias.


وأحببنا التصاميم الأنثوية الناعمة بقماش الكريب الراقي من سارا نوري Sareh Nouri، وSerge Jevaguine.


لا يحتاج فستان الزفاف بالكتف الواحد إلى قلادة حول العنق، وإذا كنتِ تريدين ارتداء قلادة فلتختاريها بتصميم بسيط وبحجم صغير، والأفضل أن تنسقي معه أقراطاً طويلة مرصعة بفصوص برّاقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X