فن ومشاهير /مقابلات

الشاعر علي المولى لـ"سيدتي نت": "كرهني" حالة نجحت لهذا السبب وانتظروا ما ستقدمه اليسا في أغنية "مريضة اهتمام"

اليسا
الشاعر علي المولى
البوستر الرسمي لألبوم اليسا "الى كل اللي يحبوني"
اليسا
اليسا
البوستر الخاص بأغنية "كرهني" الصادر عن شركة "روتانا"

بعد أن أحكمت الفنانة اليسا سيطرتها عبر "تويتر" من خلال أغنية "كرهني" من ألبوم "إلى كل اللي يحبوني" كان لا بدّ لـ"سيدتي نت" من لقاء سريع مع كاتب الأغنية علي المولى الذي كتب الأغنية خصيصاً لـ اليسا، ليحدثنا عن التعاون الأول وعن الأغنية الثانية التي لم يتم الكشف عنها بعد والتي حملت عنوان "مريضة اهتمام".

أخبرنا عن التعاون الأول الذي جمعك بالفنانة اليسا؟
التعاون حصل عن طريق مكتب "روتانا"، وتلقيت اتصالاً هاتفياً من طوني سمعان وأخبرني أنهم يجهزون لألبوم اليسا ، ويريدون أن أقدم لها عملاً، وبالفعل جهزت الأغنية مع الملحن فضل سليمان، وأتت الموافقة من اليسا و "روتانا" عليها. ومن ثم جددنا بعدها وقررنا التعاون بأغنية ثانية بعنوان "مريضة اهتمام" .
هل الأغنية كتبتها لـ اليسا أم كانت موجودة بحوزتك؟
عندما طلب مني أن أقدم أغنية لـ اليسا استغرق مني هذا الأمر وقتاً طويلاً، وشعرت بالضياع بعض الشيء ما الذي سأقدمه لفنانة بحجم اليسا، وأنا لديّ قاعدة في الحياة أكتب لنفسي ويهمني أن تتم الإضاءة على اسمي الذي أخاف عليه، وأي عمل أقوم بطرحه في السوق يجب أن يلقى النجاح فكيف اذا كان الحال مع اسم مثل اليسا يكفي التعاون معها لتحصل على النجاح المطلوب، "فكسّرت رأسي وكتبت هذا الموضوع".
كيف تم اللقاء بـ اليسا كونه التعاون الأول بينكما؟
كنت أعلم أن اليسا شخص "لديه الكثير من نفسه" (عزة نفس) ولهذا السبب عملت على هذا الموضوع وعلى الـ"Ego" (الأنا) الموجود عند أي امرأة في الأغنية، والتي لديها الكثير من نفسها، وحاولت أن تشبه الأغنية كاراكتر اليسا في "كرهني" وفي الأغنية الثانية "مريضة اهتمام" وأن لا تقوم بغناء حالة لا تشبهها.
اليسا دائماً ما تغني أغنيات تحمل في طياتها حالة ورسائل، ما الذي ميز "كرهني" عن غيرها برأيك؟
كل أغنية تقدمها اليسا تشكل حالة وفي أغنية "كرهني" الموضوع جريء، وهو ما تفكر به أي فتاة بينها وبين نفسها، ولا يمكن أن تقول هذا الأمر لحبيبها القديم، وهو حديث مونولوج في اللاوعي، والناس أحبوا الأغنية لأنهم وجدوا أن لاوعيهم يتكلم معهم.
وما العناصر التي أدت إلى نجاح الأغنية أكثر شيء؟
نجاح العمل يجب أن يضم عدة عناصر، من الكلام واللحن الجميلين، وبرأيي يجب أن يكون العمل متكاملاً. وتابع: "اليسا طرحت الموضوع بجرأة كبيرة، وهي أعطت الأغنية دافعاً كبيراً كي تنجح أكثر بسبب قاعدتها الجماهيرية الكبيرة، ولو غنى الأغنية شخص هاو لما كانت ستلقى النجاح الذي لمسناه من اليسا، كما أن النجاح مع اليسا مضمون أكثر من غيرها".

هل توقعت كل هذا النجاح للأغنية وتصبح حديث الناس على "السوشيال ميديا"؟

بصراحة عندما أسمع العمل كثيراً أبقى مستغرباً لفترة من الوقت، وأكون مستغرباً وأنتظر ردة فعل الجمهور، ولكن بعد ردود الفعل الإيجابية التي لمسناها ارتحت، وما حصل مع هذه الأغنية غريب فالناس تعلقوا بها من أول مرة سمعوها فيها.
هل تتوقع أن تقوم اليسا بتصوير "كرهني"؟
لا أعلم صراحة، ولكن أتمنى أن تقوم بتصويرها.
هل تعد الجمهور أن تكون "مريضة اهتمام" أقوى من "كرهني"؟
"مريضة اهتمام" هي قريبة بعض الشيء إلى أغنية "كرهني"، وهناك حديث مونولوج بين الشخص وبين نفسه، وموضوع جديد لم يتم التطرق له من قبل. وأضاف: "آمل أن ينجح ألبوم اليسا كله وأن تلقى الأغنيات التي قدمتها لها في أول تعاون النجاح المطلوب".
كيف ضمت اليسا أغنية "مريضة اهتمام" لألبومها؟
عندما أسمعتها الكلام خلال تسجيل "كرهني" قلت لها إن الكلام يشبهها وكان كل شيء "مسهلّاً"، وأرادت بسرعة الأغنية. وتابع: "اليسا شخصية طيبة على الصعيد الشخصي وإيجابية بشكل كبير". وأضاف: "مريضة اهتمام" تتحدث عن حالة أكثر نسائية وهي من ألحان رامي الشافعي وتوزيع شقيق اليسا كميل خوري".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X