هكذا تبدو إطلالات الفاشينيستات المحجبات على الشاطئ

دلال الدوب
إطلالة الشاطىء
لمياء بدر
إطلالات الفاشنيستات على الشاطىء
ماهي الشامي
لينا الأسعد
الفاشنيستا آسيا
ماريا عليا
دلال الدوب
صوفيا غودسون
فرح عمارة
إيمان رشاد باليكمونو الطويل
13 صور

مع بداية موسم الصيف، تستعد الفاشينيستات للاستمتاع بأجواء الشاطئ ، دون أن يغفلن مشاركة متابعيهن بكل إطلالة ، خاصًة أن كثيرات ينتظرن ستايل ملابس المحجبات على الشاطئ للجمع بين الإطلالة المحتشمة والعصرية أيضًا.

بفستان أبيض بسيط، ظهرت الفاشنيستا لينا الأسعد على البحر، واختارت مع الفستان حجابها المفضل باللون الروز، وجاء الحذاء باللون نفسه ، وتعتبر الفساتين الصيفية من الخيارات المميزة التي يمكن ارتداؤها على الشاطئ.

أما إذا كنتِ تعشقين السباحة، فاعتمدي الجمبسوت بأقمشة مقاومة للماء، وهي نفس الخامة المصنوعة منها ملابس البحر العادية، ونسقي معه كيمونو طويلًا مطبّعًا بالورود، أو بالرسومات الهندسية، واختاريه مع حزام الخصر، كـ الفاشينيستا آسيا، أو مفتوحًا كمدونة الموضة المصرية إيمان رشاد. وأفضل حجاب مع هذه الإطلالة هي التوربان لتكون عملية أكثر مع نزول البحر.

و اختارت الفاشنيستا صوفيا غودسون نفس الخامة لكن على شكل بدلة سباحة عبارة عن توب طويل، وبنطلون ضيق، وزينت الإطلالة بقبعة خوص كبيرة.

بإطلالة جنونية كعادتها، ظهرت الفاشينيستا آسيا بقبعة الخوص الكبيرة، مع فستان طويل من الكتان بلون الأوف وايت، وبنطلون كاروهات، وصندل مفتوح، وبنفس الستايل ظهرت الفاشنيستا فرح عمارة بجمبسوت واسع بدرجات الأوف وايت، مع توب أبيض، والحقيبة الحزام، ويعتبر هذا الستايل ملائمًا لكل الصبايا.

ماريا عليا اختارت البنطلون والتوب باللون الأبيض، مع الكيمونو الطويل الفاتح، والتوربان والنظارة العاكسة، في حين ارتأت دلال الدوب ارتداء الفستان الأبيض مع الحذاء الفوشي ذي الشراشيب .

يمكن للجينز أن يكون خيارك على الشاطئ، لا سيما في آخر اليوم، أو عند المساء، على طريقة الفاشينيستا لمياء بدر، بالإطلالة الدينم، مع حزام الخصر الرفيع الفوشي.

لاتنسي عزيزتي الاعتماد على الإكسسوارات، كالحلق الشراشيب الذي اختارته غالبية فالشانيستات مع التوربان، بألوان مختلفة، بالإضافة إلى النظارات المختلفة التصاميم لاسيما الدائرية منها المتربعة على عرش الموضة هذا العام.

إليكِ بهذا الألبوم إطلالات الفاشينيستات المحجبات على الشاطئ.