تعرَّفوا إلى بوابة بحر لدعم العمل الحر للسعوديين والمقيمين

البوابة تجمع بين المحترفين المستقلين وأصحاب العمل والمشاريع
مشاريع معروضه
3 صور

برنامج "تسعة أعشار"، مبادرة وطنية رائدة، أطلقها صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، وتعمل تحت مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، وتهدف إلى دفع عجلة نمو الأعمال، وإفساح المجال أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتأخذ زمام المبادرة في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني.
ويوفر "تسعة أعشار" مبادرة رائعة تحت أجنحته، وهي بوابة خاصة بالعمل الحر، تسمَّى "بحر"، تجمع بين المحترفين المستقلين وأصحاب العمل والمشاريع، وتتميز البوابة بوجود عدد كبير من المهارات التي تتيح لأكبر عدد من المحترفين الاستفادة والعمل، كما تشمل عديداً من التخصصات، منها "تطوير المواقع، الجوالات، الترجمة، الكتابة، التصاميم، المبيعات والتسويق، خدمة العملاء، إدارة الشبكات، تحليل البيانات، الأعمال والاستشارات، والهندسة والتخطيط".
وتكمن قيمة "بحر" في تشجيع الشركات على وضع أكبر عدد من المشاريع لتوظيف المواهب المحلية، وخلق فرص عمل لهم، ما يعود عليهم بالخبرة والعائد المادي.
وتوفر البوابة للمحترف وصاحب العمل بيئة عمل متكاملة، أبرزها إضافة المشروع، التقديم على المشروع، والدفع والتقييم.
ويمكن للسعوديين والمقيمين في السعودية الاستفادة من هذه الخدمة عبر التسجيل والبحث عما يناسبهم من مشاريع لينجزوها، ويأخذوا عليها مقابلاً مادياً بطريقة نظامية وموثوقة عبر الرابط التالي:
https://bahr.910ths.sa/