«فوكس سينما» قريبًا في جدة

جاءت هذه الخطوة ضمن خطة استثمارات 2018م
فوكس سينما قريبًا في جدة
3 صور

سكان وزوار جدة على موعد مع صالات سينمائية سيتم افتتاحها قريبًا في عروس البحر الأحمر، حيث أعلنت شركة «ماجد الفطيم» عن افتتاح أولى صالات عرضها بجدة في شهر ديسمبر 2018 بمجمع «الرد سي مول»، مبينة أن هذه الخطوة ضمن خطة استثمارات «ڤوكس سينما»، التي تبلغ 2 مليار ريال سعودي، والتي تتضمن افتتاح 600 شاشة في المملكة على مدار السنوات الخمس المقبلة.
كما يُعد أحد الركائز الرئيسية في خطة شركة ماجد الفطيم الاستثمارية بقطاعي التجزئة والترفيه في السعودية، والتي تبلغ 16 مليار ريال سعودي، ومن المقرر أن تضم ڤوكس سينما في «رد سي مول» 12 شاشة عرض منها ثلاث شاشات مخصصة ومدعومة بـ«غولد باي رودز»، الأولى من نوعها في المملكة، ومن المقرر أيضًا أن تفتتح أكبر صالة آيماكس من نوعها في المملكة؛ لتتيح تجربة مشاهدة الواقعية لمحبي الأفلام الضخمة بتقنيات متطورة من أنظمة الصوت وشاشات عالية الوضوح.
وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لدى شركة «ماجد الفطيم للسينما»: «هناك دافع ورغبة قوية في المملكة إلى تجربة سينما فريدة وعالمية المستوى، وهذا يجعلنا سعداء بإعلان توسع ڤوكس سينما وافتتاح دار عرض في جدة».
وأضاف: «إنّ هذه الخطوة ما هي إلا بداية الطريق، ونحن نتطلع إلى الإعلان عن المزيد من الأخبار المشوقة في الأسابيع المقبلة، من أجل تقديم تجارب مشاهدة فريدة واستثنائية للكبار والصغار في المملكة».
وقال عيدروس البار، الرئيس التنفيذي لدى شركة رد سي مول: «نحن ننتظر افتتاح ڤوكس سينما بفارغ الصبر، وإن هدفنا يكمن في توفير تجربة متنوعة واستثنائية لسكان جدة».