فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو.. شبيهة شيرين عبد الوهاب عراقية وتعمل "دي جي" نسائي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
رؤى عزاوي
رؤى عزاوي
شبيهة شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
رؤى عزاوي
شيرين عبد الوهاب
رؤى عزاوي

استطاعت العراقية رؤى العزاوي أن تلفت الأنظار إليها بسبب الشبه الكبير بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب.

رؤى عراقية وتعمل "دي جي" نسائي، وهي أشعلت تشعل مواقع التواصل الإجتماعي من خلال فيديو تتحدث فيه عن نفسها ومهنتها والشبه الكبير بينها وبين شيرين عبد الوهاب.

وبالرغم من أن رؤى أطلت بالشعر الأشقر، ولكن هذا الأمر لم يحل من أن يبقى الشبه بينها وبين شيرين كبيراً إلى حد لا يوصف.

وتقول رؤى إن الناس يشبّهونها بشيرين كثيراً، وفي أي مكان تتواجد فيه يقولون لها أنت تشبهينها، حتى أن البعض يوقفها في الشارع لكي يلتقط الصور معها، مع أنها هي نفسها تجد أنها لا تشبهها كثيراً.

 

وتعرّف رؤى عن نفسها قائلة "انا من مواليد 1990 وأسكن في حي العدل في بغداد، متزوجة وأم لولد. أعمل دي جي نسائي. في بعض المطاعم وصرت أطل في الأمسيات في رمضان".

وتتابع رؤى"أحظى بدعم من والدي ووالدتي وخصوصاً زوجي الذي يرافقني في المحافظات ويشجعني على هذا العمل. لكن الناس ينتقدونني ويقولون هل يعقل ان تعمل فتاة "دي جي"، وأنا أتعامل مع الموضوع برحابة صدر. وأحب أن يفرح الناس عندما يشاهدونني . يوجد لدي أصدقاء يعملون "دي جي" كهواية، وهم يساعدوني ويقدمون لي النصائح وأنا أستفيد منهم".

وتضيف رؤى" اشتغلت في رمضان 15 يوم وافتتحت دورة للفتيات للتدريب على العمل كـ "دي جي" فتعلمن وأصبحن ضمن فريقي. هن يشاركن في الحفلات لانني أكون مرتبطة بحفلات أخرى. وأنا أشجع أي فتاة تريد أن تعمل "دي جي" حتى أنني أقدم لها المساعدة. العالم تطور وكذلك مجتمعنا والفتاة صارت تعمل تماماً كما الشاب".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X