عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

طرق تجعل يوم زفافكِ أقلّ توترًا

البساطة دائماً هي الأفضل
التحكم والسيطرة بكل شيء
لا تتوتري من الأشياء الصغيرة
تمتعي باللحظة
اجعلي يوم زفافكِ أقلّ توترًا
اجعلي يوم زفافكِ أقلّ توترًا

في بعض الأحيان ، يمكن ببساطة لكلمة "عرس" أو "تخطيط الزفاف" أن يتسبب بقدر كبير من التوتر، مع تخصيص الكثير من العمل الشاق والوقت والجهد، لتخطيط حفل الزفاف، بشهور من المحادثات التي لا نهاية لها مع العديد من الأشخاص، تطول القائمة ، إلا أنّ من المهم جعل صحتك النفسية أولوية، إذ لجأ العديد من العرائس بما في ذلك ميغان ماركل إلى اليوغا، كوسيلة للاسترخاء والحد من توتر ما قبل الزفاف.


للمساعدة في وقف تلف أعصابكِ يوم الزفاف، خبيرة اللياقة البدنية وعارضة الأزياء ومؤسسة Body By Finch - راشيل فينش، تقدم لكِ أفضل النصائح:


*البساطة هي الأفضل

لا تقلل أبدًا من قوة الشهيق والزفير، الطويل والبطيء والعميق. هذا سوف يهدّئ جهازكِ العصبي على الفور، عند الشهيق املئي كلًّا من رئتيكِ والمعدة بالهواء، وليكن الزفير ببطء.

*تمتعي باللحظة


كامتداد للنصيحة الأولى ، فإنّ ممارسة الوعي أو "الوجود"، يمكن أن يكون لها تأثيرات عميقة على عقلنا وجسدنا، وتجعل تلك اللحظات الجميلة أكثر سحرية، من خلال التركيز على التنفس ، يزداد احتمال بقاء جسمكِ في الوقت الحاضر والاستمتاع باللحظات أمامِك. حاولي ألّا تدعي عقلكِ يتجول أكثر من اللازم ، وثقي في إعدادكِ وأنّ كل العمل الشاق قد بُذل بالفعل.

* التحكم والسيطرة

هناك العديد من المهام التي يجب إجراؤها في يوم الزفاف. استخدام تقنيات التنفس، يمكن أن يساعد في تهدئتكِ، ويمنحكِ القدرة على البقاء في السيطرة وعدم إضاعة الوقت، ما يزيد من احتمالية إنجاز المهام والاستمتاع بجمال اليوم!

* لا تتوتري من الأشياء الصغيرة.

في يوم عالي الضغط، يمكن أن تأتي الكثير من العقبات في طريقِك . يمكن لإبطاء تنفسكِ أن يدعمكِ في معالجة القرارات الكبيرة وعدم التعرض للأشياء الصغيرة . تذكّري ، قد تظهر العقبات، ولكنّ الطريقة التي تتعاملين بها مع الأمر هي المهمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X