أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

188 طالبة في "الشرقية" يلتحقن بـ "موهبة الإثرائي"

عدد من طلبة المرحلة المتوسطة في أحد برامج موهبة
أحد البرامج الإثرائية التي تقدمها موهبة لطلبة المدارس
بروشور برنامج موهبة لطلبة المدارس

تشارك 188 طالبة من مختلف المراحل الدراسية في مدارس المنطقة الشرقية بالسعودية في برنامج موهبة الإثرائي 2018، الذي تنظمه "مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع".
وأوضحت أمل الغامدي، رئيس البرنامج، أن "موهبة الإثرائي"، الذي ينطلق الأحد المقبل، سيستمر لمدة ثلاثة أسابيع، ويهدف إلى توفير فرص تعلم عديد من المهارات بناءً على مناهج مخصصة وموجهة إلى الموهوبين والموهوبات في البرنامج.
وقالت الغامدي: يشرف على البرنامج عدد من الكوادر المؤهلة ذات المستويات العلمية في كافة المجالات والمسارات التي يقدمها "موهبة"، ويتميز البرنامج هذا العام بطرح أفكار مختلفة، تهدف إلى تنمية مَلَكة الإبداع لدى الطالبات، وتطوير مهاراتهن البحثية والشخصية لإعداد وإطلاق باحثات متميزات وقائدات مبدعات للمستقبل.
من جانبها، أشارت فاطمة المليحي، مشرفة الأنشطة، إلى أن البرنامج يشتمل على عدد من الأنشطة المتنوعة، إضافة إلى تقديم عدد من الدورات التدريبية في مجال صيانة الجوالات، وصناعة العطور، وفن الإلقاء والخطابة، وبرنامج القيادة الشابة، وتغليف الهدايا، وصناعة الأفلام، والحساب الذهني، والإسعافات الأولية، وفن الاتصال الفاعل، وإدارة الوقت، والرسم على الفحم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X